رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

متحف بورشه يحتفل بمرور 75 عاما على سيارات بورشه الرياضية

الجمعة 16/يونيو/2023 - 05:12 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
دعى متحف بورشه الزوار للقيام برحلة عبر 75 عاما من تاريخ بورشه من خلال معرضه الأكثر شمولا حتى الآن ، والذي يغطي الموضوعات الحالية والمستقبلية والأشخاص الملهمين والتكنولوجيا الرائدة.
"الأحلام تغير العالم" ... كان هذا هو عنوان هذا المعرض الذى جا إإحتفالاً باليوبيل الماسى للشركة حيث حلم Ferry Porsche ذات مرة بسيارة لم تكن موجودة بعد ، لذلك قام مع فريقه ببنائها بنفسه. فقد أطلقت بورشه 356 "رقم 1" رودستر علامة بورش التجارية وما جعلها أن تصبح أسطورة بورشه. قبل خمسة وسبعين عاما ، في 8 يونيو 1948 ، حصلت السيارة على تصريح التشغيل العام. 
كان أبرز ما في احتفالات الذكرى السنوية المدفوعة بالأحلام لـ 75 عاما من سيارات بورشه الرياضية هو المعرض الخاص الأكثر شمولا الذي أقامه متحف بورشه على الإطلاق. في جوهرها وهو "مدفوعة بالأحلام" - وهي قيمة تجسد تاريخ الشركة أثناء نقلها إلى الحاضر والمستقبل. حيث يسلط المعرض ، الذي يستمر حتى 7 يناير 2024 ، الضوء أيضا على الأشخاص الذين يقفون وراء العلامة التجارية. الأشخاص الحالمون الذين ، مثل Ferry Porsche ، والذين آمنوا بمتابعة أحلامهم ، وتحقيق أشياء عظيمة ، وتحقيق حتى أكثر الأفكار جرأة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر