رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بورشه تقدم سيارتها الأسطورية الجديدة (Mission X) ... رؤية مستقبلية بلا هوادة

الجمعة 16/يونيو/2023 - 05:07 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
لقد صنعت العديد من سيارات بورشه التاريخ. ومع  Mission X يعاود تاريخ بورشه .. صنع المستقبل - مع إعادة التفسير المذهلة لسيارة خارقة خفيفة الوزن مع أبواب على طراز سيارات سباقات Le-Mans ومحرك كهربائي عالي الأداء هي رؤية مبتكرة للمستقبل. وعلى غرار السيارات الرياضية الأيقونية في الماضي "959" و"كاريرا جي تي" و"918 سبايدر"، ستضع "ميشن إكس" معايير جديدة لتطوير مفاهيم المركبات المستقبلية وإعادة تفسير عناصر بورشه المميزة.
 إن الحمض النووي لرياضة السيارات لا لبس فيه ، تماما مثل التزامها بأقصى أداء إلكتروني. (ميشن إكس) هي رؤية بورشه لأسرع مركبة قانونية على الطرق وهو مل تم تحقيقه على "حلبة نوردشلايف الشهيرة في نوربورغرينغ"، حيث يعتمد هذا الطراز الإستثنائى على نسبة الطاقة / الوزن 1: 1 ، والمحرك الكهربائي عالي الأداء وقيم القوة السفلية القصوى.
ويأتى تصميم (Mission X) ليحقق رؤية الغد، مع هيكل مسطح وتصميم منحوت وتصميم مغلق – يؤكد التصميم الخارجي لـ Mission X مستوى الإبتكار والتميز على حد سواء. من الهيكل الخفيف والأبواب المجنحة على طراز Le-Mans المتكاملة والتكيفية.

   وتهدف السيارة الخارقة والكهربائية بالكامل والمصممة لتحطم الرقم القياسي في نوربورغرينغ لتحقق  نسبة القوة إلى الوزن 1: 1 ، كما يمكن أن تكون قوتها حوالي 1500 حصان (حيث لم يعلن عنها رسمياً) ، وقد تدخل حيز الإنتاج في عام 2027 ، فيما يأتى مفهوم Porsche Mission X الجديد ، كسيارة كهربائية خارقة لتنافس سيارة مرسيدس الفريدة Mercedes-AMG One.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر