رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

أداء مميز لأودي الشرق الأوسط في العام 2023 مع وضع أهداف جديدة للمرحلة المقبلة

الخميس 15/يونيو/2023 - 05:16 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
·        حققت أودي نتائج قياسية في بداية العام 2023 مدفوعةً بزيادة قدرها 33% في مبيعات السيارات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط مع الحفاظ على زخم قوي على مدار العام.

·        تحدث كارستن بندر، المدير التنفيذي لأودي الشرق الأوسط، عن دوره في قيادة التحول للتنقل الكهربائي وعقد العديد من الشراكات الاستراتيجية خلال فترة عمله في المنطقة.

·        تسعى أودي لريادة الاستدامة والابتكار من خلال تقديم مجموعة موسعة من السيارات الكهربائية وعقد الشراكات الاستراتيجية.

 
حظيت أودي الشرق الأوسط ببداية ناجحة للغاية في العام 2023، مستكملة النجاح المحرز في العام الماضي، حيث حققت نتائج مميزة ووضعت أهدافاً جديدة للفترة المقبلة. وودّعت العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع مديرها التنفيذي كارستن بندر، الذي ترك وراءه إرثاً ملهماً، حيث سينتقل إلى دور جديد داخل الشركة في ألمانيا. وتستشرف أودي الشرق الأوسط مستقبلاً واعداً في الفترة المتبقية من العام 2023.

 

حققت شركة أودي الشرق الأوسط في الأشهر الخمسة الأولى من العام 2023 نمواً كبيراً بنسبة 33% مقارنةً بالفترة نفسها من العام 2022، ما يجعلها أقوى بداية للشركة منذ العام 2015. وشهدت مبيعات جميع سيارات أودي نمواً كبيراً على أساس سنوي، كما حقق برنامج Audi Approved Plus للسيارات المستعملة زيادة كبيرة في المبيعات بلغت 40% خلال الفترة. وتعكس هذه النتائج الاستثنائية الأداء والحضور القوي للشركة خلال العام 2023.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر