رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

يسرا ونور و تارا يقودون حملات "دروسوس" الخضراء لحماية البيئة

الخميس 08/يونيو/2023 - 11:21 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
أطلقت مؤسسة "دروسوس"السويسرية برئاسة د.وسام البيه أمس مجموعة متنوعة من الحملات البيئية والتوعوية المهمة تحت عنوان "اليد الخضراء" التى تطوع  لدعمها ٥ نجوم كبار من بينهم يسرا و تارا عماد ومايان السيد وأحمد مجدى.
تضمن حفل إطلاق الحملات عرض 5 قصص خضراء ، تناولت موضوعات متعددة من بينها عودة تفعيل مشروع " كايرو بايك" والذى توقف عدة شهور بحثا عن مشغل جديد للدراجات ليتم استخدامها فى المسارات المحددة مع إطلاق حملة بأهمية استخدام الدراجات للحد من التلوث والحفاظ على نمط حياة صحى وشملت  الحملات الخضراء الأخرى دعم التنمية الريفية في صعيد مصر بالتعاون مع مؤسسة "كير" مصر  وكذلك حماية نهر النيل من التلوث بالتعاون مع حملة "فرى نايل" و حملات لتشجيع زراعة الاسطح و حملة لتحويل المخلفات لمنتجات صديقة للبيئة
و أعربت د  وسام البيه، عن سعادتها بالشراكة مع هؤلاء النجوم فى الترويج لتلك الحملات الخضراء التي أطلقتها "دروسوس" في إطار جهودها لتعزيز الوعي البيئي والحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة، وتشجيع المجتمع على المشاركة في هذه الجهود. وعبرت عن أملها في أن تتمكن هذه الحملات الخضراء من تحقيق أهدافها .
وعبر كريستيان ستروب، رئيس قسم البرامج فى دروسوس عن إعجابه بمستوى التعاون بين مؤسسات المجتمع المدنى ونجوم مصر للعمل على تعزيز الوعي البيئي لدى المجتمع المصرى .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر