رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

نصرالدين: مصر حريصة على الانفتاح على افريقيا والعالم

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 01:24 ص
صدى العرب
طباعة
محمد مرسي
أكد النائب إسماعيل نصرالدين امين حزب حماة الوطن بقطاع جنوب القاهرة إن مصر تواصل   ExCon" الذي يعقد تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة" بمركز المنارة للمؤتمرات بمشاركة 90 دولة إفريقية وأجنبية، يؤكد مدى حرص مصر على الانفتاح على القارة الإفريقية في كافة القضايا وجميع الملفات.


وأوضح تصر الدين، أن الاهتمام بالملف الطبي يمثل أهمية كبيرة ضمن نجاحات جهود الدولة المصرية في ملف الصحة، لاسيما عن الطريق المبادرات الرئاسية لمواجهة العديد من الأمراض، والتي امتد بعضها ليستفيد منه أبناء القارة الإفريقية.


وقال النائب ان: إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المؤتمر اليوم، خطة بخلو إفريقيا من فيروس سي في القريب العاجل، رسالة مهمة للعالم بأن مصر تضع مشكلات القارة على رأس أولوياتها.


ولفت نصر الدين إلى أن هذا المؤتمر يفتح آفاقًا كبيرة للاستثمار في القطاع الصحي داخل القارة الإفريقية، وهو الأمر الذي سيكون له مردود إيجابي في توفير العلاج اللازم لكل أبناء القارة، فضلا عن دعم اقتصاد إفريقيا من خلال زيادة الاستثمارات.


وشدد عضو البرلمان، على ضرورة أن تتخذ الحكومة كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل الاستثمار في كافة الملفات بالتنسيق مع الدول الإفريقية، وإتاحة الفرصة أمام القطاع الخاص للقيام بدوره على النحو الذي يدعم الاقتصاد الوطني.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر