رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

بحضور كوكبة من الإعلاميين والفنانين.. ”العمران الحديثة للغات” تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة لرياض الأطفال

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 12:45 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
احتفلت مدرسة العمران الحديثة للغات فرع حدائق الاهرام بتخريج الدفعة الخامسة من مرحلة رياض الاطفال، بحضور عدد من الصحفيين،والإعلاميين، ونجوم الفن، وقيادات من إدارة الهرم التعليمية.



شهد الاحتفال كلمة ألقاها أ. مظهر عمران رئيس مجلس إدارة المدرسة، أكد فيها حرص مجموعة مدارس العمران علي تقديم كافة السبلللإرتقاء بالعملية التعليمية، لتنشئة جيل واع قادر علي التحديات .

وأضاف أن الاحتفال هو نتاج عام من الجهد والعطاء، من معلمين حرصوا على تأسيس عقول الطلاب وأخلاقهم، ومن إدارة تمتلك الوعيالكامل والتخطيط المحكم.

كما أشاد بطلاب المدرسة وبمجهوداتهم علي مدار عام دراسي كامل، قائلا: طلاب العمران كانوا سحائب النجاح في هذا الصرح.

من جانبه قال صابر عمران ، رئيس مجلس إدارة مجموعة مدارس العمران إنَّ مؤسسة مدارس العمران تسير بخطي ثابتة نحو تطوير العمليةالتعليمية والإرتقاء بها بجهود علمية وتدريب جميع العاملين بالمؤسسة ، معبراً عن خالص سعادته بالاحتفالية وبمشاركته في تخريج الدفعةالخامسة.



فيما أشادت الفنانة وفاء عامر بحرص مدارس العمران علي تنشئة جيل يدرك أن التربية تأتي قبل التعليم، مشيرة إلى أن المعلم له دور كبيرفي هذا الشأن. وقدم طلاب مدارس العمران عدد من العروض والاستعراضات، التي تعبر عن الحضارات المختلفة، وعروض عسكرية متميزةقام بها الطلاب باحترافية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم طلاب الشهادة الاعدادية ومرحلة رياض الاطفال وسط عدد من أولياء الامور في جو من البهجه والسعادة.



حضر الحفل محمد مظهر نائب رئيس مجلس الادارة، وأحمد مظهر الممثل القانوني ، وحنان عبد الجواد مديرة المدرسة، وسهير سيد نائبمدير المدرسة، وشيماء أبو اليزيد مديرة مرحلة رياض الاطفال ،و داليا عبد العظيم منسق عام الحفلة ووكيل المدرسة للنشاط، كما حضر عمادنجم المدير المالي وعضو مجلس الأدارة الحفل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر