رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة سيدة وسط الزراعات بقليوب أحمد بهبهاني لـ dmc : المواقف المصرية مع الكويت دائمًا مُشرفة.. ومصر ساعدت الكويت للانضمام إلى الجامعة العربية زواج مهدد بالغرق في البوستر التشويقي لفيلم جوازة توكسيك تعيين الدكتورة نجلاء الأشرف عميدا للتربية النوعية بكفر الشيخ محافظ القاهرة يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 وذلك تمهيدًا لبدء العمل به واستقبال طلبات التصالح الإجتماع دورى لمحافظ القاهرة مع مسئولى شركتى إرتقاء وإنفيروماستر المسئولتين عن أعمال نظافة المنطقتين الغربية والشرقية لمتابعة نتائج اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية والبورصة والرقابة والضرائب والمقاصة لتنمية سوق المال استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة غلق وتشميع ٥ كافيهات بالمريوطية بين شارعي الهرم وفيصل وقطع المرافق عنهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسى.. وزيرا الاتصالات والتربية والتعليم يجتمعان لبحث تطوير المنظومة التعليمية باستخدام أدوات تكنولوجيا

منوعات

قصة حب صنعتها الظروف ووثقتها مواقع التواصل وأصبحت تريند على YouTube

الإثنين 05/يونيو/2023 - 07:29 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
للحب قوة وتأثير كبير لا يقارن بل وإنه الهام ومصدر قوة للمحبين، ومن هذا المنطلق بدأت قصة حبنا في دبي حيث التقيتها هناك وكانت زميلة عمل في أحد الفنادق هناك ونشأت بينا أقوي قصة حب وتعمقت علي مدار عام كامل إلي أن قررنا سويا الغرق في بحر الزواج لم نكن نعلم أن هذا القرار سيعيد تشكيل حياتنا بطرق لم نتخيلها أبدً فزوجتي اوكرانية الجنسية وانا مصري وامام نجاح هذه القصة قررنا عرض فصولها لتكون مصدر الهام للمحبين وعرضها علي قناتنا على YouTube.

 ونحن نستعد لاستقبال طفلتنا الجميلة بعد أيام وحاكيتنا مع اليوتيوب بدأت أثناء الأوقات الصعبة لوباء COVID-19 في عام 2020 ، شرعنا في مشروع جديد من خلال بدء قناة على YouTube.

 في البداية، كانت طريقة بسيطة بالنسبة لنا للاستمتاع وتوثيق حياتنا اليومية. ومع ذلك، مع استمرارنا في إنشاء مقاطع الفيديو، بدأ عدد المشتركين لدينا في الارتفاع.

 وتزايد المتابعون من جميع أنحاء العالم إلى مزيجنا الفريد من الثقافات والحب الذي نتشاركه.
وبعد تزايد جمهورنا، خططنا لقضاء إجازة في أوكرانيا، موطن زوجتي. لاستكشاف المناظر الطبيعية الجميلة والمدن النابضة بالحياة والتاريخ الغني، قمنا بتوثيق رحلتنا ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بما في ذلك YouTube و Instagram و Facebook. 

لاقت مقاطع الفيديو الخاصة بنا صدى لدى المشاهدين واستمر عدد المشتركين لدينا في الارتفاع.
 وعند العودة إلى دبي، تدخل القدر مرة أخرى ، مما أتاح لنا فرصة للحصول على تأشيرة دخول إلى كندا لقد رأينا هذا كعلامة لمواصلة السعي وراء شغفنا بالسفر وإنشاء المحتوى.

 قررنا الانطلاق في مغامرة عالمية، وزيارة بلدان مختلفة ومشاركة جمال كل مكان مع جمهورنا. من عجائب مصر القديمة إلى المناظر الطبيعية الخلابة في كندا ، قمنا بتصوير كل شيء بالكاميرا.

بينما أجهدنا أنفسنا في إنشاء مقاطع فيديو تفاعلية وغنية بالمعلومات، نما عدد المشتركين في قناتنا على YouTube بشكل كبير، ووصل إلى رقم مذهل بلغ 443 ألف مشترك. كان الحب والدعم الذي تلقيناه من متابعينا على Instagram و Facebook هائلين بنفس القدر.

الآن ، ونحن نتوقع بفارغ الصبر وصول طفلتنا في وقت لاحق من هذا العام ، تأخذ رحلتنا معنى أكثر عمقًا نحن سعداء لتوسيع عائلتنا والشروع في فصل جديد معًا. نتطلع إلى مشاركة تجاربنا بينما نتنقل في أفراح وتحديات الأبوة مع استمرار شغفنا بالسفر وإنشاء المحتوى نعتقد أن قصتنا تجسد قوة الحب والتصميم والإمكانيات اللامحدودة التي توفرها المنصات الرقمية. 
من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بنا ، نهدف إلى إلهام الآخرين لتحقيق أحلامهم واحتضان التنوع الثقافي واستكشاف العالم بعقل متفتح.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر