رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

توافد المواطنين على شواطئ مصيف بلطيم هربا من حرارة الجو

الجمعة 02/يونيو/2023 - 08:02 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
شهد مصيف بلطيم، اليوم الجمعة، توافد عدد كبير من المصطافين، وأهالي محافظة كفر الشيخ، هروبا من حرارة الجو، والاستمتاع بشواطئ المدينة الستة، بتواجد رجال الانقاذ، إضافة لتوفير كافة الخدمات التي وجه بتوفيرها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم.

وناشد محافظ كفر الشيخ، المصطافين، اتباع توجيهات رجال الانقاذ، حفاظا على حياتهم، كما وجه أفراد الإنقاذ باليقظة والاستعداد لأي طوارئ قد تحدث، للحفاظ على حياة المصطافين وحسن معاملتهم .

وأكد هيثم عطية، رئيس مركز ومدينة مصيف بلطيم،أنه جرى بدء تشغيل مداخل المدينة ودعمها بأفراد الامن، وسيتم منع دخول المركبات المخالفة مثل التوك توك والموتوسيكل والتروسيكل ، وجرى توزيع فرق الإنقاذ على كافة شواطئ المدينة، والأدوات الخاصة بالانقاذ، وتركيب سلالم المراقبة واللوحات الارشادية وتوزيعها علي جميع الشواطئ، وتركيب الأعلام الدالة على حالة البحر، وتوزيع زي موحد على جميع الافراد، وتدعيم المنقذين بأطواق النجاة وصفارات الإنذار والتأكيد على حسن معاملة المصطافين .

وأضاف هيثم، أنه تم التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في اعمال الانقاذ الحاصلة على ترخيص من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ على القيام بأعمال الإنقاذ البحري على شواطئ مدينة مصيف بلطيم ب 100 فرد انقاذ، و10 مشرفين ، و2يت سكي ( موتوسيكل مائي، و3 لانش بحرى .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر