رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

وكيل صحة الشيوخ مهنئا السيسي بذكرى العاشر من رمضان: تخوضون معركة جديدة بصبر وإصرار لرفع راية الوطن

الخميس 30/مارس/2023 - 04:54 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
هنأ النائب الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والقوات المسلحة الباسلة، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1444هـ. قائلا: إنها أيام مباركة تتذكر فيها مصر آسمى أيات النصر، وأغلى أيام في تاريخ الوطن.

وأوضح د . حسين خضير ،في تصريحات صحفية له اليوم، إن نصر العاشر من رمضان 1973 سيظل يوما عزيزا وغاليا في تاريخ مصر والأمة العربية .

وأوضح  د. خضير ،أن نصر العاشر من رمضان لم يكن فقط نصرا عسكريا كبيرا، استطاعت من خلاله مصر، أن تسترد أرضها، ولكنه كان نصرًا مصريا وعربيًا لم يسبق مثله في التاريخ، ويوم من الأيام المجيدة لشرف العسكرية المصرية وبطولاتها. فذكرى نصر العاشر من رمضان، غالية على نفس كل مصري وعربي، لأنها الحرب التي سجلها التاريخ ودمرت مصر من خلالها خط بارليف المنيع وعبرت فيه قناة السويس، أقوى مانع مائي في التاريخ.

ونوه ، أن مصر وهى تعيش ذكرى العاشر من رمضان الخالدة، فلا يفوتها وجود دولة قوية في ربوع البلاد. وقيادة سياسة مهيبة، ممثلة في الرئيس السيسي، استردت  الدور المصري عربيا وعالميا، ورفعت هامة الوطن عاليا ودحرت إرهاب أسود كان يريد تلطيخ وجه مصر، والانطلاق للأمام بمشاريع رائدة في الجمهورية الجديدة. فمصر لم تقف عند حدود نصر العاشر من رمضان، ولكنها تنطلق اليوم بإرادة وطنية صلبة، وبقيادة السيسي لتحقيق ملحمة وطنية جديدة في مختلف المجالات.

واختتم، تحية واجبة لشهداء مصر في ذكرى العاشر من رمضان وتحية للقيادة السياسية التي تحافظ على الوطن واستقلاله  وقوته، وتخوض بصبر وعزيمة من أجل رفع رايته، وتحية لأبطال مصر البواسل الذي سطروا لحظة من أوع لحظات النصر في العالم ورفع راية الوطن لأبد الآبدين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر