رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

الأرصاد: ارتفاع طفيف ومؤقت بدرجات الحرارة غدا

الإثنين 27/مارس/2023 - 12:16 م
صدى العرب
طباعة
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من اليوم الإثنين 27 مارس حتى السبت المقبل 1 أبريل 2023، لتشهد البلاد مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.
 
وأشارت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تشهد البلاد بداية من غدا الثلاثاء، ارتفاع طفيف ومؤقت فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء.
 
ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية الثلاثاء، ما يلى: القاهرة والوجه البحرى العظمى 26 درجة الصغرى 15 درجة، والسواحل الشمالية العظمى 25 درجة الصغرى 14 درجة، وجنوب سيناء العظمى 28 درجة الصغرى 18 درجة، وشمال الصعيد العظمى 28 درجة الصغرى 13 درجة، وجنوب الصعيد العظمى 31 درجة الصغرى  16 درجة.
 
ويشهد اليوم الإثنين، طقس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.
 
ويتوقع أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 23  درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 29 درجة والصغرى 16 درجة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر