رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

مجموعة (MTI) للسيارات تطلق أحدث سيارات مازيراتى (Grecale) بالسوق المصرية

السبت 18/مارس/2023 - 06:16 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 بحضور المهندس / أحمد الغريب – المدير التنفيذى لمجموعة (MTI) للسيارات ووكلاء سيارات مازيراتى بالسوق المصرية ، والأستاذ/ هانى سالم – مدير عام علامتى مازيراتى وبينتلى بالمجموعة ، والأستاذة / منال شعبان – رئيس قطاع التسويق لسيارات مازيراتى بالمجموعة ، وبتشريف كل من السيد/ حمدى الشنتورى – مدير عام سيارات مازيراتى بالشرق الأوسط وأفريقيا ، والسيدة / لورا آردناز – رئيس قطاع المبيعات لمازيراتى الشرق الأوسط وأفريقيا ، علاوة على نخبة من ممثلى الصحافة والإعلام المصريين ...
أطلقت الشركة أحدث سياراتها ضمن فئة الـ SUV والتى حملت تسمية (جريكاليه – Grecale) والتى قدمت بتصميم رياضى مدمج يحمل بين جوانبه خطوط وهندسة تصميم سيارات "مازيراتى الحديثة" ...
وخلال كلمته التى ألقاها الغريب، قال: " إن تقديمنا لسيارة مازيراتى Grecale ليُعد تأكيداً لإلتزامنا تجاه عملاءنا المتطلبين بالسوق المصرية ، وخاصة مع توافرها بمواصفات وأسعار تنافسية بمقابل منافساتها من نفس الفئة الـ SUV الرياضية الفاخرة ، وهو الأمر الذى نعول عليه لتأكيد نجاح إنتشارها بالسوق ، علاوة على توافره بمحرك هايبريد يتوافق مع متطلبات بيئية أقل تلويثاً للجو".
أما الشنتورى ، فقد قال خلال كلمته : " إننا سعداء بطرح Grecale بالسوق المصرية وبفترة متواكبة مع طرحها بأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا ، وهو ما يؤكد مدى إلتزامنا بدعم وكيلنا بالسوق المصرية (إم تى أى أوتوموتيف( ، كما سنواصل بدورنا دفع مسيرة نجاحاتنا بهذا السوق مع إعدادنا لتقديم سيارة (كواترو بورتى) الكهربائية بالكامل فى أقرب فرصة تماشياً مع الرؤية العالمية للتحول للسيارات الأكثر صداقة مع البيئة ، بينما نتوقع أن يتم إطلاق الفئة الكهربائية بالكامل من Grecale مع نهايات العام الجارى".
هذا وقد توافرت Grecale  مع أربعة فئات جاءت على التوالى كما يلى:
(GT ، Modena ، Trofeo ، و Folgore) ... حيث توافر للفئتين الأولتين محرك فئة (L4) رباعى الأسطوانات سعة 2.0 لتر ويستخرج مع GT قدرة حصانية تبلغ 300 حصان مع عزم دوران أقصى يصل إلى 450 نيوتن.متر ، ويمكنها من الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 240 كم/ ساعة ، بينما تزيد Modena من قوة نفس المحرك بمقدار 30 حصان لتبلغ قوة المحرك 330 حصان وقادر على تحقيق أقصى عزم له عند 450 نيوتن.متر وتحقيق نفس السرعة القصوى (240 كم/ ساعة).
بينما جاءت Trofeo مع محرك سداسى الأسطوانات (V6) سعة 3.0 لتر وقادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 530 حصان ، والوصول لأقصى عزم دوران ي لغ 620 نيوتن.متر وتحقيق سرعة قصوى للسيارة تصل إلى 285 كم / ساعة.
فيما ستأتى الفئة الرابعة Folgore كسيارة كهربائية بالكامل – والتى ستتوافر مع نهاية العام الجارى ، كما تمت الإشارة سابقاً – والتى ستقدم كطراز 2024 مع بطاريات بطاقة تصل إلى 104 كيلوواط.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر