رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

الأرصاد: غدا ذروة عدم الاستقرار وانخفاض حرارة الجو يصل إلى 8 درجات

الإثنين 13/مارس/2023 - 01:34 م
صدى العرب
طباعة
كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد، أنه اعتبارا من غد الثلاثاء 14 مارس، يكون هناك انخفاضا فعليا وملحوظا فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، يصل لـ 8 درجات. 
 
وأضافت هيئة الأرصاد، أنه متوقع من غد الثلاثاء أن تكون سيناء ومحافظة البحر الأحمر على موعد مع ذروة حالة عدم الاستقرار، حيث متوقع  سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة هناك، قد تصل إلى حد السيول، مع استمرار فرص سقوط الأمطار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ولكن تكون متفاوتة الشدة. 
 
ويشهد اليوم الإثنين، طقسا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية الغربية، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.
 
ويتوقع أن يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة مساء قد تكون رعدية أحيانا على مناطق وفترات متقطعة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تغزر أحيانا على السلوم ومطروح، مع وجود نشاط رياح على أغلب الأنحاء.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 13 درجة، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 14 درجة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر