رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

وزير الرياضة يصدر قراراً بتعيين محمود سعد عضوا باللجنة العلمية ومشرفاً فنياً على مشروعات كرة القدم بالوزارة

الأحد 12/مارس/2023 - 07:37 م
صدى العرب
طباعة
احمد الجيوشي
أصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قراراً وزارياً رقم ١٤٥١ لسنة ٢٠٢٢ بالموافقة على إنضمام الدكتور محمود سعد لعضوية اللجنة العلمية العليا لوزارة الشباب والرياضة، ومشرفاً على مشروعات كرة القدم وذلك وفقاً لأحكام قانون الرياضة رقم ٧١ لسنة ٢٠١٧.  

ونص القرار على ضم الدكتور محمود سعد الدين أحمد عبدالقادر لعضوية اللجنة العلمية الاستشارية العليا لوزارة الشباب والرياضة ومشرفاً فنياً على  مشروعات كرة القدم على ان يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره .

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن اللجنة العلمية تستهدف إعداد المعايير والضوابط الخاصة بدعم برامج وأنشطة الهيئات الرياضية ومستهدفاتها السنوية وحتي اولمبياد ٢٠٢٤ بما يتوافق مع مستهدفات الدولة المصرية من قطاع الرياضة سواء علي المستوي القمي والتنمية الرياضية والطب الرياضي .

وقال وزير الشباب والرياضة ، بأن الوزارة تعمل من خلال اللجنة العلمية على دعم الاتحادات الرياضية من خلال تكوين لجان علمية متخصصة بكافة علوم الرياضة للارتقاء بمستواها الفني والاداري وضمان عملية التطوير الشامل للهيئات الرياضية.

وتتولى اللجنة العلمية الاستشارية العليا العديد من الملفات المهمة التي تأتى على أسس علمية منها تطوير منظومة كرة القدم  وتوزيع أوجه الدعم إلى الاتحادات الرياضية وكيفية استغلاله في صناعة العديد من الأبطال من أجل تجهيزهم لكافة البطولات القارية والدولية والعمل على توفير المناخ والبيئة المناسبة لتأهيل هؤلاء الأبطال لتحقيق المزيد من البطولات الكبرى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر