رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

إنطلاقة رائعة لـسلسلة معارض Busworld في أمريكا الشمالية

الأربعاء 15/فبراير/2023 - 05:46 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أقيم معرض ومؤتمر ( Busworld North Amercia) في ديترويت في الفترة من 4 فبراير إلى 7 فبراير، وقد تم تنظيمه بالشراكة مع   ABA  (جمعية الحافلات الأمريكية) والذى سيعد السوق السنوي ،و الحدث الأهم لمنظمي الحافلات والرحلات البحرية.. وفيما يلي ملخص قصير للمركبات التي تم تقديمها للزوار.

شركات ABC: فان هول وفورد

شركات ABC هي الموزع لسيارة فان هول البلجيكية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. قاموا بتقديم  CX35.
فيما يتعلق بالتنقل الكهربائي ، فإنهم يخدمون السوق الأمريكية بخط CX هذا ويمكنهم تقديم استقلالية تبلغ حوالي 200 ميل لكل شحنة.
وتقوم الشركة أيضا بإجراء تحولات مثيرة للاهتمام على منصة Ford Transit ، لتقديم التنقل الكهربائي بتكاليف تشغيل منخفضة وبنية تحتية بسيطة للشحن. قدموا صن ست فورد ترانزيت فان EV.

MCI

لطالما كانت MCI واحدة من بناة الباصات السياحية المفضلين في أمريكا الشمالية. حيث يشتهر خط (J ) بموثوقيته ، في إصدارات مثل J3500 للخدمات السياحية ، و J4500 Clean Diesel (تم تقديمه في Busworld North America 2023) و J4500 Charge ، وهو باص سياحى كهربائي بمدى يزيد عن 230 ميلا ، وتقنية الانبعاثات الصفرية من شريكها New Flyer ، وميزات الأمان المتقدمة.

تيمسا: TS45

لدى Temsa استراتيجية نمو في الولايات المتحدة ، في غضون عامين ، حيث ضاعفوا من حصتهم في السوق مع قطاع الحافلات الخاصة. وهم يفكرون أيضا في الذهاب إلى كندا وسوق أمريكا اللاتينية.، وجاءت سلسلة TS45 بالمعرض مع تصميم جديد تماما ، وليس مجرد عملية تجميل. كما تقم تيمسا شبكة خدمة قوية جدا بأمريكا الشمالية.

مرسيدس بنز: توررايدر

قدمت مرسيدس بنز رسميا Tourrider في Busworld North America ، وهي حافلة بطول 45 قدما في نسختين: Business و Premium. ويتم تشغيل مجموعة نقل الحركة بواسطة محرك OM471 سعة 13 لترا بقوة 450 حصانا ، إلى جانب علبة التروس الأوتوماتيكية Allison WTB 500R.
وتعد السلامة جزءا مهما من السيارة الجديدة التي تحل محل مجموعة Setra في المنطقة ، ولديها الآن نظام كبح ABA5 ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، والتحذير من مغادرة المسار ، والكبح في حالات الطوارئ ، والتحكم في ثبات ESP ، وكخيار ، مرايا الرؤية الخلفية المساعدة ، وكاميرات بزاوية 360 درجة ونظام تحذير النقطة العمياء.

العرض الأول لـ Prevost H3-45

يبلغ عمر الصانع الكندي (PREVOST) 100 عام في عام 2024 ويحتفل بأناقة ، مع باص سياحى فاخر مع ميزات أمان وأداء متقدمة.
تم تجهيزه بمحرك فولفو D13 بقوة 435 حصانا ، مما يتوافق مع لوائح انبعاثات وكالة حماية البيئة الأكثر تطلبا. وناقل الحركة الأوتوماتيكي من أليسون ب 6 سرعات هو تجهيز قياسي ، بالإضافة إلى مقصورة داخلية فاخرة مع إضاءة جديدة ومقاعد حصرية.
وتتوفر السلامة ومساعدة السائق، بالإضافة إلى خدمة فولفو كونكت عن بعد.


الترا كوتش

شركة (Ultra Coach Inc)  هي شركة تصنيع مخصصة لتحويل السيارات الفاخرة ، ومقرها في جورجيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. وفي Busworld ، قدموا اقتراحا يتجاوز الحافلات التقليدية "المقطوعة" القائمة على الشاحنات ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في أمريكا الشمالية.
هذه المركبة الفاخرة بطول 45 قدما بسعة 56 راكبا ، تم تطويرها على منصة شاحنات Freightliner. والتى تم تعديل التعليق بدمج نظام هوائي ، والداخلية مصممة لتلبية احتياجات المدارس والكليات ، وعملائها المعتادين.

ويمكنك مشاهدة هنا أيضا تقرير فيديو قصير عن العرض:


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر