رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مصنع "سيندلفينغن" يحتفل بتصنيع السيارة رقم 22 مليون من مرسيدس- بنز

الخميس 09/فبراير/2023 - 04:08 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أصدر مصنع (سيندلفينغن) الألمانى السيارة مرسيدس- بنز رقم 22 مليون ، طراز EQS 580 4MATIC  التى خرجت من خط الإنتاج في المصنع 56 في زيندلفينجن ، ألمانيا.
 تمثل هذه السيارة الكهربائية الرائدة أحدث فصل في إنتاج السيارات الفاخرة في مصنع مرسيدس- بنز ، الذي افتتح في عام 1915 وبرز كمركز للتميز لإنتاج السيارات الراقية منذ بدء التسجيل في عام 1946. 
ويعد هذا الإنجاز البالغ 22 مليون سيارة الذى يعد تتويجا لمرحلة من النمو المطرد لشركة مرسيدس - بنز، بعد استئناف إنتاج سيارات الركاب في عام 1946.
وبالإضافة إلى EQS ، فإن جميع أنواع مرسيدس- بنز الفئة- S ، بما في ذلك الهجين ، وكذلك مرسيدس- مايباخ الفئة- S، والتى تخرج من خط الإنتاج في المصنع 56 ، فيقوم المصنع أيضاً بتقدديم الطرازات الفئة E و GLC و CLS و S-Class Guard و Mercedes-AMG GT ذات الـ 4 أبواب في Sindelfingen. 
و في عام 2022 ، ارتفعت عمليات تسليم الفئة S إلى أكثر من 90,000 وحدة ، بزيادة قدرها 5٪ عن العام السابق. بالإضافة إلى ذلك ، تمكنت EQS من كسب عملاء جدد للقطاع الراقي. في عام 2022 ، حيث تم تسليم 19,200 سيارة من هذا الطراز للعملاء ، مدفوعة بالطلب القوي في الولايات المتحدة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر