رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
استمرار حملات تطبيق التعريفة الموحدة لمركبات "التوكتوك" بـ 5 جنيهات فى الحامول جون لوكا: هذه العوامل تؤثر في أسعار الذهب بصورة عامة المنظمة العربية للتنمية الإدارية تعقد المؤتمر العربي الثالث للرياضة والقانون الأسبوع القادم، بالقاهرة "فوري" و"روبوست" يوقعان مذكرة تعاون مشترك لتعزيز التحول الرقمي والشمول المالي عودة معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 بتجارب مباشرة لأحدث ابتكارات إل جي إلكترونيكس محافظ كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء رئيس الأكاديمية العربية يشيد بالتعاون مع الإتحاد الأوربى والأمم المتحدة في تحقيق أهداف الأكاديمية رئيس الشعبة المستلزمات الطبية: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى مرسيدس – بنز تطرح رسمياً الفئة الكهربائية من G-Class العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل ذوي القدرات والهمم الزيارة هي الثانية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي

اقتصاد

مرسيدس-بنز تكشف عن شبكة شحن جديدة وتحديثات تقنية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2023

الجمعة 06/يناير/2023 - 04:03 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
خلال معرض CES 2023 في لاس فيغاس قامت مرسيدس- بنز بعرض "التكنولوجيا حسب الرغبة" مع العديد من التطورات التي ستثري حياة عملائها. والجدير بالذكر أن شركة صناعة السيارات أعلنت عن خطط لإطلاق شبكة شحن عالمية عالية الطاقة تحمل علامة مرسيدس-بنز. يبدأ الطرح هذا العام في أمريكا الشمالية بالشراكة مع MN8 Energy و ChargePoint. كما كشفت مرسيدس-بنز عن عدد من الابتكارات والتعاون الأخرى التي تعيد الوقت وتجعل الحياة أسهل وتولد الإثارة للعملاء في السيارة وخارجها.
في تصريحاته خلال محادثات مرسيدس-بنز التقنية في CES 2023 ، كشف كبير مسؤولي التكنولوجيا ماركوس شيفر عن خطط لشبكة شحن عالية الطاقة تحمل علامة مرسيدس-بنز التجارية بدءا من هذا العام في أمريكا الشمالية. وسيتبع ذلك طرح في أوروبا والصين والأسواق الرئيسية الأخرى. ومن المقرر أن تكتمل شبكة أمريكا الشمالية بحلول عام 2027 ، وفي ذلك الوقت سيغطي القارة ما مجموعه أكثر من 400 محور مع أكثر من 2500 شاحن عالي الطاقة. ومن خلال تباعدها بشكل ملائم على فترات منتظمة بالقرب من الطرق السريعة والتقاطعات الرئيسية والمناطق الحضرية، ستوفر المحاور تجربة شحن متميزة ومستدامة وموثوقة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر