رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

"أنغام" توجه رسالة مؤثرة لجمهورها بعد تماثلها للشفاء

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 05:36 م
صدى العرب
طباعة
وجهت الفنانة الكبيرة انغام  رسالة لكل من دعمها في أزمتها الصحية الأخيرة وكشف تطورات حالتها.

وكتبت أنغام عبر حسابها الشخصي على انستجرام:"الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الي منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي.

وتابعت الفنانة أنغام "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي الف شكر مش كفاية، اولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً.

وفي النهاية قالت الفنانة أنغام "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..انا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية.

ووفقا لطبيبها المعالج، كانت تعاني أنغام من بعض الاضطرابات، التي أدت لآلام في البطن ونزيف، وبعد الفحوصات تبين وجود أورام ليفية في أسفل البطن تم على إثرها إجراء عملية لاستئصال الأورام واستئصال الرحم.

بعد 3 أو 4 أيام، ونظرا لبعض الإجهاد والعمليات المتكررة التي خضعت لها في البطن، حدث انسداد جزئي في الأمعاء، إلا أن العملية تمت بشكل ممتاز ولم تحدث أي مضاعفات.

ورفضت المطربة أنغام ، الخضوع للتخدير الكلي أثناء العمليات الجراحية، لأنه يتطلب تركيب أنبوب حنجري، الأمر الذي كان من الممكن أن يضر بأحبالها الصوتية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر