رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حمادة عبدالعزيز

حمادة عبدالعزيز

كايرو آي سي تي وطريق الخير

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 08:13 م
طباعة
فتح الإعلامي الكبير اسامة كمال رئيس الشركة المنظمة لمعرض كايرو أي سي تي طريقا جديدا للعمل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية للشركات نحو الوطن بعد إعلانه المساهمة في صندوق منصة الخير التي تم إطلاقها على هامش فعاليات الدورة 26 للمعرض.
وتأتي هذه المبادرة الطيبة من قبل رئيس الشركة  انطلاقا من إحساسه ويقينه بأهمية الدور المجتمعي للشركات تجاه أبناء أوطانهم وضرورة ألا يقتصر دور الشركات العاملة بالسوق المصري على جني الثمار وحصاد المكاسب دون الالتفات إلى آلام الناس والشعور باوجاعهم والمشاكل التي يواجهونها والعمل قدر المستطاع على حلها ويا حبذا لو كان هذا العمل داخل منظومة خيرية محترفة ومحترمة تقدر الأمور وتستطيع أن تزن الاشياء وتتعامل بشكل إيجابي مع مشكلات ومتاعب الناس سواء كانت صحية أو اجتماعية أو مالية .
هذه الخطوة التي اتخذها الإعلامي والاقتصادي أسامة كمال تحسب لها وتعد نموذجا يحتذى به ونعتبرها نقطة انطلاق جديدة للعمل الخيري على ارض المحروسة حيث ستجد هذه الخطوة مردودا إيجابيا كبيرا في الوسط الاقتصادي وسوف يتسابق رؤساء الشركات المساهمة في نجاح هذه المنصة وأهدافها النبيلة في خدمة المجتمع وتحسين أوضاعه. .

وعلينا جميعا أن نساهم كل قدر استطاعته في نجاح منصة الخير التي أطلقتها وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج و الموجهة لشركات القطاع الخاص لتخصيص جزء من إيراداتها لأعمال خيرية محددة يتم اختيارها سنويًا.

ولا يسعنا في نهاية المقال أن نتوجه بالشركة للاعلامي والاقتصادي اسامه كمال اولا لانطلاق منصة الخير من داخل فعاليات معرض كايرو اي سي تي وثانيا لحرصه على دعم هذه المنصة ولاسيما وهي تخطو خطواتها الاولى في رحاب العمل الاجتماعي والخيري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر