رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

متحدث صندوق تحيا مصر: نخدم أكثر من ١٥ مليون مواطن

السبت 26/نوفمبر/2022 - 05:46 م
صدى العرب
طباعة
قال محمد مختار، المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر إن الهدف الرئيسى لصندوق تحيا مصر أن يكون في كيان عنده القدرة باستمرار لعقد شراكات متوازنة مع الدولة أو المجتمع المدنى والقطاع الخاص لخدمة أهل البلد.

وأضاف مختار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «إيد فى إيد»، المذاع على نغم إف إم،أن الشراكات  امتدت منذ عام ٢٠١٤  وأثمرت عن 6 أرقام قياسية فى موسوعة چينيس العالمية للعمل الخيرى  بأكبر قوافل كان بيتم تنظيمها في وقت صعب جداً بيمر به العالم وهي جائحة كورونا. 


وتابع المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر نعمل من خلال ٦ محاور  هي الرعاية الصحية، الحماية الاجتماعية، التنمية الاقتصادية، التنمية العمرانية، دعم التعليم والتدريب، المشاركة فى مواجهة الكوارث والأزمات، ونعمل مع وزارة التضامن الاجتماعى أو الجمعيات الخيرية وتم رفع كفاءة ١٢ ألف بيت وبناء أسقف للعديد من البيوت،ونحن شركاء مع وزارة الصحة ونتعاون في العديد من المبادرات من أهمها إحلال وتجديد ماكينات الغسيل الكلوى وعملنا إحلال ٣١٠٠ ماكينة غسيل كلوى. 

وأشار المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصرإلى أن هناك أكثر من مليون ونصف مواطن استفادوا من مبادرة مكافحة المسببات العامة بخلاف ٤٥ ألف عملية مياه بيضاء، وعن حياة كريمة فهى المشروع الأكبر لتطوير القرى وأهم ما يميزها تعاون كل أجهزة الدولة مع المجتمع المدنى لتنفيذ الهدف الأساسى وهو حياة كريمة للمواطنين داخل القرى. 

واختتم قائلا نخدم أكثر من ١٥ مليون مواطن فى خدمات متنوعة، وفى مرحلة جديدة ابتدينا ننفذها فى مبادرة "كلنا جنبك" للغسيل الكلوي، وهناك أيضا مرحلة جديدة من مبادرة "يوم جديد" لتوفير حضانات للأطفال، وسنركز فى العام الجديد على التنمية الاقتصادية وتوفير مشاريع متناهية الصغر وكذلك توفير سكن كريم وتوفير الخدمة الصحية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر