رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار خفيفة

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 09:20 ص
صدى العرب
طباعة
حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تعرض البلاد اليوم الخميس، لحالة من الاضطرابات الجوية المفاجئة.. حيث تتساقط أمطار خفيفة نهارًا تزداد حدتها لتصبح متوسطة ورعدية أحياناً مساءً على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس انخفاضا في الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد، أن اليوم يشهد أمطارا خفيفة نهارا تكون متوسطة ورعدية أحيانا مساء على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وأمطارا خفيفة نهارا تكون متوسطة ورعدية مساء على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وأمطارا متوسطة تكون رعدية أحيانا على حلايب وشلاتين.

وأشارت الأرصاد إلى أن اليوم الخميس سيشهد اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح 40: 50 كم في الساعة وارتفاع الموج من 2: 3 أمتار.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 17، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 29 درجة والصغرى 14، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 18، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 19.

أما عن حالة الطقس اليوم.. وصفته الأرصاد بأنه معتدل غائم نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية، الشرقيه والغربية ووسط سيناء، ومائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشمال الصعيد، وحارة على جنوب الصعيد.. فيما يسود ليلا طقس مائل للبرودة على أغلب الأنحاء.

درجات الحرارة الخميس  
القاهرة العظمى 23، الصغرى 17

العاصمة الإدارية العظمى 23، الصغرى 17

الإسكندرية العظمى 22، والصغرى 16

العلمين الجديدة العظمى 22، والصغرى 16

مطروح العظمى 23، الصغرى 13

شرم الشيخ العظمى 26 ، الصغرى 21

الغردقة العظمى 27،  الصغرى 20

أسيوط العظمى 23، الصغرى 13

سوهاج العظمى 24، الصغرى 14

قنا العظمى 25 ، الصغرى 17

الأقصر العظمى 24،  الصغرى 16

أسوان العظمى 27، الصغرى 17

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر