رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الثلاثاء.. أمطار تمتد للقاهرة الكبرى

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 08:10 م
صدى العرب
طباعة
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس بداية من غد الخميس 24 نوفمبر 2022 إلى الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 حيث تشهد البلاد البلاد طقس معتدل الحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد لطيف على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء.

وعن خريطة الأمطار تشهد البلاد غدا  الخميس 24 نوفمبر 2022 سقوط أمطار خفيفة نهاراً على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى علي فترات متقطعة و تكون متوسطة ورعدية أحياناً مساءً بنسبة حدوث 50% تقريبا)

كما تسقط أمطار متوسطة تكون رعدية أحياناً : على مناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر (حلايب - شلاتين ) علي فترات متقطعة علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء بنسبة حدوث 50% تقريبا) ونشاط الرياح أحيانا و وتسقط على شمال الصعيد على فترات متقطعة.و يشهد  البحر المتوسط اضطراب الملاحة البحرية وسرعة الرياح التى تصل إلى ( 50:40 كم/س) وارتفاع الموج يصل من 2 إلى 3 متر تقريبا.

وعن حالة المطرة يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 تسقط امطارعلى مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى ووسط سيناء على فترات متقطعة وأمطار متوسط ينسية حدوث 50% تقريبا) أمطار خفيفة وقد تكون متوسطة أحيانا بنسبة حدوث 40:30% تقربيا و نشاط الرياح أحياناًعلى مناطق من جنوب الوجه البحرى ومدن القناة تمتد خفيفة الى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
وعن الظواهر الجوية المصاحبة لطقس السبت 26 نوفمبر 2022 على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحرى علي فترات متقطعة أمطار خفيفة قد تكون متوسطة أحيانا بنسبة حدوث 40:30% تقريبا) . نشاط رياح أحياناً على جنوب سيناء علي فترات متقطعة.
وعن الظواهر الجوية المصاحبة لطقس الأحد 27 نوفمبر تشهد البلاد ظهور شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
وعن الظواهر الجوية المصاحبة لطقس الاثنين 28 نوفمبر والثلاثاء 29 نوفمبر تنشط الرياح أحيانا علي مناطق من شمال الصعيد على فترات متقطعة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر