رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال استعدادًا لاستضافة معرض العلمين الدولي للطيران والفضاء 2026.. مطار العلمين يحقق نموًا ملحوظاً بنسبة 57% في أعداد الركاب أسامة الأتربي: نسابق الزمن ولا ننتظر مواعيده.. وتسليم «أمورادا بارك فيو» قبل الموعد رسالة ثقة لعملائنا التنمية المحلية تتابع نتائج المرور الميداني للجنة الحوكمة والمحال العامة على أحياء العجوزة والدقى بالجيزة جنرال موتورز مصر تحصد أرفع الجوائز وتحتفل بمئوية الإرث في مصر والشرق الأوسط المواطنون يشيدون بجودة الخدمات في مركز طب أسرة المنشية.. أداء احترافي يعزز ثقة المترددين مناقشة كتاب "النجم العلي".. ندوة صوفية بنقابة الصحفيين تموين الإسكندرية تضبط أغذية فاسدة خلال حملة مشتركة مع سلامة الغذاء وحماية المستهلك لجنة المستخلصين بـ «تجارية الإسكندرية» تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك»

محافظات

تحت شعار "القادة الجدد" ..جامعة سوهاج تشارك في فوج إعداد القادة العام بحلوان

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 11:08 ص
صدى العرب
طباعة
محمود عبد الرؤوف
شاركت جامعة سوهاج  في فوج إعداد القادة العام تحت شعار "القادة الجدد"، والذي نظمه معهد إعداد القادة بحلوان، صرح بذلك الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة، وقال أن الهدف من المشاركة هو إكتشاف مواهب الكوادر الشبابية، و تنمية روح الانتماء والتعاون بين الطلاب، بجانب استثمار طاقاتهم الإبداعية بشكل إيجابي وتكوين مجتمع طلابى يساهم فى تحقيق التنمية المستدامة.

وأكد عبد الخالق على أن الاهتمام بالشباب هو أحد أهم أهداف خطة رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة القائمة على المعرفة والابتكار، وخلق جيل قادر على بناء الجمهورية الجديدة.
 
ومن جانبه أوضح الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الدولة والقيادة السياسية تولي اهتماماً كبيراً للنهوض بالمستوى الفكري للشباب وترسيخ القيم والمبادئ السليمة في عقولهم ونفوسهم، حيث أنهم هم المحرك الرئيسي لتقدم الأمم، وبسواعدهم ترتقي الشعوب، مضيفاً انه شارك بالوفد ٦ طلاب من كليات الجامعة المختلفة. 

وأضاف صبري محمد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية أن الفوج تضمن عدة محاضرات وورش عمل منها  الأمن القومي المصري وعلاقته بالمؤامرات الخارجية، التنمية البشرية وتطوير الذات، دور الفن كأحد القوى الناعمة في مواجهة الأفكار غير السوية، ومكافحة الفساد ومحاربة الأفكار المتطرفة.

وقال محمد يوسف مدير إدارة الأسر والاتحادات الطلابية أنه علي هامش فعاليات الفوج تم تنظيم عدد من الانشطة الطلابية، حيث حصدت الجامعة  المركز الثاني في خماسي كرة القدم ضمن المجموعة الأولى، كما فاز بالمركز الأول في تنس الطاولة "طلبة" الطالب شريف محمود عبدالفتاح، وحصدت الطالبة مريم عبدالسيد جميل بالمركز الأول في مسابقة وثب ثبات "طالبات"، والمركز الثاني في مسابقة الجري 50 متر "الطالبات ".

والجدير بالذكر أنه قام بالإشراف على الوفد من رعاية الشباب  إبراهيم محمود إبراهيم، وفي ختام فعاليات الفوج تم التقاط الصورة التذكارية وتوزيع شهادات التقدير على الطلاب المشاركين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads