رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

معرض بيوتي وورلد ميدل إيست يسلّط الضوء على ابتكارات أبرز الشركات في اليوم الأخير من دورته السادسة والعشرين في دبي

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 03:18 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
الدورة الثانية من مسابقة العطور سيجنيتشر سينت تكشف عن فوز بينوا فيتيت، رئيس قسم العطور لدى جين نيل ساس، هذا العام
• أبرز علامات الأسواق الرائدة عالمياً مثل كوريا والولايات المتحدة تستعرض منتجاتها المبتكرة هذا العام

اختتم بيوتي وورلد ميدل إيست، المعرض التجاري الدولي الأكبر في المنطقة لقطاع منتجات الجمال والعطور والرفاهية والعناية بالشعر، فعاليات دورته السادسة والعشرين اليوم في مركز دبي التجاري العالمي، حيث استعرضت أبرز الشركات الفاعلة في القطاع على مستوى المنطقة والعالم أحدث المنتجات والابتكارات في السوق.

وتعود مسابقة العطور سيجنيتشر سينت، التي انطلقت في الدورة الخامسة والعشرين من المعرض، لتتوّج هذا العام العطر الأفضل بإلهامٍ من ملامح المنطقة. وتنافست 16 من أبرز دور العطور العالمية في هذه الدورة لتقديم رؤيتها الخاصة بعطرٍ يجسد مفهوم المعرض، حيث قام آلاف الزوار على مدار الأيام الثلاثة الماضية باختبار العينات والتصويت للعطر التي نال إعجابهم، ليكون العطر الرسمي للدورة القادمة من معرض بيوتي وورلد ميدل إيست.

وحاز بينوا فيتيت، رئيس قسم العطور لدى جين نيل ساس، على جائزة المسابقة المرموقة، بعد نجاح عطر العلامة الجديد سايبر بليند بتقديم تركيبةٍ تعبّر عن هوية المعرض باستخدام مكونات الزعفران الأحمر والفلفل الوردي والعود. وتعليقاً على الموضوع، قال فيتيت: "أهنئ جميع أفراد فريقي الذي لم يكن هذا النجاح ممكناً بدونهم، حيث كنا مصمّمين على الفوز بالجائزة هذا العام بعد أن حللنا في المرتبة الثانية العام الماضي. واستخدمنا في العطر الجديد مكوناتٍ حديثة، مثل الفلفل الوردي وزهر البرتقال وخلاصات الأزهار الأخرى للارتقاء بتركيبته الفريدة. وآمل أن يستمتع الجميع باختبار هذه التوليفة الرائعة التي بذلت جهداً كبيراً لابتكارها".

وأشارت فلين روبرتس، مديرة معرض بيوتي وورلد ميدل إيست: "تشتهر الإمارات العربية المتحدة بالعطور على مستوى العالم، فهي جزءٌ أساسي من ثقافتها وتقاليدها المحلية. ومع النمو المتواصل للقطاع، قررنا هذا العام التركيز بشكلٍ خاص على العطور. ويُسعدنا اختيار دار جين نيل ساس للفوز بجائزة استحقتها بجدارة، على الرغم من المنافسة الشديدة التي شهدتها دورة هذا العام".

واستعرض عددٌ كبير من شركات العناية بالجمال المحلية والعالمية أحدث المنتجات الجديدة والتي تعتمد على التكنولوجيا خلال الأيام الثلاثة، ومن أبرزها شركة ماين التي تُعدّ من أهم الجهات العارضة هذا العام، بفضل تركيزها على الوسائل العلمية المُثبتة للعناية بالجمال، وهي أول علامة نجحت بتطوير حلولٍ فعالة وغير جراحية للعناية بالوجه. وتأتي هذه الحلول المصنوعة في كوريا مزودة بتقنياتٍ حديثة تقوم بتحفيز العضلات مع نبضات متناهية الصغر تتيح للمواد الفعالة التغلغل بالبشرة. وتزيد الحلول المبتكرة من إنتاج الكولاجين لمكافحة علامات التقدم بالسنّ، فضلاً عن تعزيز عملية التصريف اللمفاوي لمساعدة المستخدمين على شدّ ورفع عضلات وجههم.

وقالت ميلا كيرك، الرئيسة التنفيذية لشركة ماين: "نشارك في معرض بيوتي وورلد ميدل إيست للمرة الأولى، وتلقينا خلال الأيام الثلاثة للمعرض الكثير من ردود الأفعال الإيجابية من عملاءٍ وشركاء عملٍ محتملين. وتُعد التقنيات التي تستخدمها شركتنا الأولى من نوعها، وقد تمّ الوصول إليها بعد الكثير من أعمال البحث والتطوير، لذا يسرّنا استعراضها اليوم في المعرض الذي يجمع تحت سقفه جميع الجهات الفاعلة في القطاع. كما نتطلّع إلى المشاركة في الدورة القادمة من الفعالية، مع مزيدٍ من التقنيات والمنتجات الجديدة التي نأمل تقديمها".

من جهةٍ أخرى، قدّمت شركة ارام هوفيس الكورية والمتخصصة في حلول تحليل البشرة، مجموعتها الأحدث من أجهزة إيه إس إل 100. واستعرضت العلامة خلال مشاركتها الثانية في المعرض مزايا الأجهزة المزودة بتقنية التقاط صور بدقة VGA و2 ميجا، والتي تقوم بتحليل البشرة لتحديد مستويات الترطيب والحساسية وصفاء المسام والتجاعيد، ثم المساعدة باختيار منتجاتٍ مناسبة ووضع خطة علاجية تناسب نوع البشرة. كما بإمكان هذه الأجهزة دراسة حالة تساقط الشعر وحالة فروة الرأس وكثافة الشعر.

وأوضح كلارك كيم، المدير الإقليمي لشركة ارام هوفيس: "توفر التكنولوجيا حلولاً رائعة خصيصاً في ظلّ التطورات السريعة التي يقدمها الذكاء الاصطناعي، وقد بلغنا مرحلةً تتيح لنا الاستفادة من صورةٍ بسيطة لاختيار المنتجات الأفضل لبشرتنا أو الحلول العلاجية الأكثر فعاليةً للحدّ من مشكلة تساقط الشعر. كما بإمكان الجهاز تتبع مدى التقدّم الذي تحرزه المنتجات، ما يضمن فعالية الخطة العلاجية وسيرها بشكلٍ صحيح. وتسعى علامتنا إلى تمكين الشركات من مساعدة العملاء، من خلال توفير حلولٍ تقنية سهلة الاستخدام تتيح تجربةً أكثر متعة وكفاءة".

وتشارك كوزما كيرل للحلول المبتكرة للعناية بالشعر، التي يملكها ويديرها زوجان أمريكيان هما مايك وهيلاري كوزما، لأول مرة لعرض مجموعةٍ جديدة من منتجات تنعيم الشعر والحلول المخصّصة للشعر المجعد والمموج. وتفخر الشركة باستخدام البدائل العضوية للسيليكون والكبريتات والبارابين في منتجاتها لأول مرة في الشرق الأوسط. وتدرك الرئيسة التنفيذية للعلامة هيلاري كوزما أنّ المعرض يشكّل منصةً مثالية للمساعدة في توسيع شبكة مورديها، موضحة: "تُعدّ مشاركتنا في بيوتي وورلد ميدل إيست للمرة الأولى تجربةً رائعة، فعلى الرغم من امتلاكنا لقاعدةٍ واسعة من العملاء، كان العديد من العملاء المحتملين مهتمين بالتعرّف على منتجاتنا وخصيصاً الأشخاص الراغبين في العناية بشعرهم الطبيعي. ويحتاج الشعر المموج إلى عناية خاصّة ومكوناتٍ معينة لتعزيز مستويات الترطيب فيه، لذا نحرص على استخدام بدائل السيليكون التي تمنح النتيجة ذاتها بالاعتماد على مواد ترطيب حيوية. ونعتزم المشاركة في دورة العام القادم بكلّ تأكيد".

ويعود معرض بيوتي وورلد ميدل إيست إلى مركز دبي التجاري العالمي في الدورة القادمة خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2023.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر