رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

3 أيام فقط على انطلاق حدث WWE جوهرة التاج في ملعب مرسول بارك الرياض

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 01:27 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بقيت أيام قليلة فقط على عودة نجوم WWE لخوض النزالات من جديد ضمن حدث WWE جوهرة التاج لهذا العام. وقد أُعلن عن قائمة المصارعين المشاركين في بطاقة الحدث الذي يشهد مجموعة من النزالات الضخمة والمعارك المثيرة والتي ستجعل الأجواء أكثر متعة وصخباً في ملعب مرسول بارك، مساء يوم السبت.

وكانت بايلي قد تمكنت خلال الأشهر الأخيرة، من العودة من جديد لتحظى أخيراً بفرصة لحجز مكان لها في مباراة البطولة، حيث يعتبر "جوهرة التاج" الحدث الأمثل لخوض نزال للفوز بلقب Last Woman Standing في المواجهة التي تجمعها مع بيانكا بيلير بطلة راو للسيدات في WWE.

كما تشهد الأمسية الحافلة بالتشويق صراعاً مرتقباً بين أقوى المقاتلين، حيث يتلقي براون سترومان مع خصمه أوموس في نزال جوهرة التاج. ومن المتوقع أن يكون النزال المرتقب بين اثنين من أقوى المصارعين في WWE حافلاً وملتهباً عندما تتجه الأنظار إلى الحلبة في معلب مرسول بارك مع بداية النزال.

أما الإضافة الأخيرة إلى بطاقة الحدث، فستشهد نزالاً على اللقب حيث يتواجه فريق ذا أوسوس البطل بلا منازع مع فريق براولينج بروتس في صراع شديد ومهيب.

ويسعى مصارعو فريق بروتس إلى الفوز باللقب بعدما فشلوا بتحقيق المهمة مؤخراً، فيما يتطلق فريق ذا أوسوس للمحافظة على هيمنة المصارعين القادمين من جزر ساموا، والتي كانت قد بدأت مع المصارع الرهيب رومان رينز في عالم WWE.

أما النزال الرئيسي في الحدث ضمن الأمسية، فسيشهد مواجهة بين رينز، بطل WWE العالمي بلا منازع مع خصمه لوجان بول الشهير على منصات التواصل الاجتماعي. وباعتبار أن الحدث يوافق الذكرى العاشرة لمشاركة رينز في النزالات في عالم حلبات WWE، فإن الحدث يحظى بأهمية إضافية حيث يسعى البطل للمحافظة على سيطرته على الرياضة حتى مع ظهور تحديات جديدة مختلفة ومتنوعة.

تعرض حالياً تذاكر حدث جوهرة التاج من WWE، الذي يقام يوم السبت 5 نوفمبر 2022 عند الساعة 6.30 مساءً بتوقيت السعودية في مرسول بارك، للبيع على الموقع الالكتروني: https://riyadhseason.sa/event-details.html?id=647/ar_WWE.

أما بالنسبة لمن يرغب بمتابعة الحدث عبر الإنترنت، فيمكن للمشجعين في المنطقة الاستمتاع بمشاهدة العرض مباشرة وحصريًا على شاهد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر