رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

«الخير للتمويل متناهي الصغر» توقع شراكة مع «الأهلي ممكن» لإتاحة خدمات سداد أقساط العملاء

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 02:28 م
صدى العرب
طباعة
عمرو بكير

وقعت شركة الخير للتمويل متناهي الصغر , بقيادة الدكتورة هناء الهلالي , عقد شركة الأهلي ممكن , التابعة للبنك الأهلي المصري بهدف تحصيل المستحقات الخاصة بالعملاء .
وشارك في حفل الشراكة، من شركة الخير لتمويل متناهي الصغر محمود الخشاب، العضو المنتدب الفني للشركة، ومصطفي فوزي عضو مجلس الإدارة،  ومحمد بدرة رئيس مجلس الإدارة ، وأحمد مختار مدير إدارة الإئتمان، عمرو العمروسي، المدير المالي لشركة الخير.

كما حضر المهندس أحمد جميل عنايت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأهلي ممكن، وحمدي جاد مدير أول تطوير أعمال بالشركة، أية زكريا مسئول تطوير الأعمال بالشركة.

وقالت الدكتورة هناء الهلالي، إن شركة الخير للتمويل متناهي الصغر التابعة لشركة أسباير القابضة هي شركة هادفة للربح ، وقد حصلت على الترخيص من هيئة الرقابة المالية في مايو 2022، بمبلغ رأس المال المصدر 120 مليون جنية و المدفوع 30 مليون جنية ،و علي صعيد التوسع الجغرافي بأن الشركة لديها 8 أفرع حالياً في محافظات الأقصر, وأسوان, وقنا , و الفيوم , و المنيا.

وتابعت أنه من ضمن خطة الشركة المستقبلية بحلول عام 2026 الوصول بعدد الأفرع إلي 35 فرع مع زيادة حجم عملائها بالاضافة إلي حجم و جودة المحفظة مع تحقيق الانتشار الجعرافي.

وأعلنت «الهلالي»، أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة تنفيذ العديد من التعاقدات، مشيرة إلى أنه سيتم الأعلان عنها لاحقاً ، كما أن الشركة لديها كوادر متميزة تكفي لاحتياجات الشركة.

وصرحت إن الشركة تستهدف الوصول بالمحفظة إلي ما يقرب 2مليار جنيهاً و مع زيادة عدد عملاء الشركة الفردي و الجماعي بحلول عام 2026.

و أفادت أن الشركة تتفاوض مع 6 بنوك حالياً للحصول علي تسهيلات ائتمانية .

ومن جانبه رحب أحمد جميل عنايت , العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لشركة الاهلي ممكن , بالشراكة مع شركة الخير , و سيتم الإعلان الفترة القادمة عن عدد من الأعمال .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر