رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

أملاك للتمويل العقاري تحصل على ٣٠٠ مليون جنيه من الأهلي المتحد

السبت 13/أغسطس/2022 - 01:21 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
قامت شركة املاك للتمويل - مصر بتوقيع عقد تسهيلات ائتمانية مع البنك الأهلي المتحد بمبلغ ٣٠٠ مليون جنيه والذي بموجبه استطاعت الحصول على تسهيلات ائتمانية لتلبية إحتياجات الشركة . 

يأتي ذلك فى إطار اهتمام الشركة بتوفير السيولة اللازمة لتمويل لعملائها بكافة المستويات والذين تضاعف عددهم خلال الفترة الماضية وأيضا لزيادة الخطة التوسعية للشركة . 

قال أحمد إمام  الرئيس التنفيذي لشركة أملاك للتمويل – مصر، إن الشركة استطاعت الحصول أيضا على تسهيلات ائتمانية إضافية بقيمة ٦٥٠ مليون جنيه من خمسة بنوك أخرى وجاري التوقيع ومازالت الجهود قائمة في التوسع في الحصول على تسهيلات ائتمانية بقيمة أكبر خلال المرحلة المقبلة لمقابلة الطلب المتزايد علي منتجات الشركة هذا بالإضافة إلى توجه الشركة لطرح منتجات تستهدف فئات جديدة في القريب العاجل. 

وقد أسست الشركة عام ٢٠٠٧ و تخطي عدد عملائها ٣٠٠٠ عميل لأنها من أقدم شركات التمويل العقارى بمصر التي تقوم بتمويل المحافظ والأفراد  حيث أنها من أوائل الشركات التي تعمل فى مجال التمويل العقارى وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية برأسمال مدفوع 125 مليون جنيه والمصرح به 505 ملايين جنيه ، ويقوم النظام الاسلامى على شراء الشركة للوحدة السكنية وإعادة بيعها للعميل بنظام التقسيط.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر