رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

احتفالا بذكرى ثورة ٣٠ يونيو وبحضور نائب المحافظ.. أوبرا دمنهور تنظم حفل فنى لأطفال وشباب تنمية المواهب وذوى القدرات الخاصة

الجمعة 01/يوليو/2022 - 12:33 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أهمية الدور الفني والثقافي المتميز الذي تلعبه دار الأوبرا المصرية في نشر الثقافة والفنون الجادة الهادفة والإرتقاء بالذوق العام، بما تقدمه من فن راقي. 


مشيراً إلى أن ثورة ٣٠ يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ هذا الوطن يوم خرج الملايين من أبناء الشعب المصري العظيم منتفضين ضد قوى الشر والظلام ليملأوا الشوارع والميادين في كل أنحاء مصر المحروسة في مشهد حضاري يصعب تكراره ويستحيل نسيانه، شهد له العالم أجمع حيث صنع الشعب المصري واحدة من أعظم الثورات في التاريخ ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والإنهيار.


هذا وقد شهدت مساء اليوم الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ بالإنابة عن اللواء المحافظ الحفل الفني الذي نظمته مساء اليوم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر بالمجان للجمهور وذلك من خلال حفل فني لمركز تنمية المواهب على مسرح دار أوبرا دمنهور ، برعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافه واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة. 


حيث أشادت الدكتورة نائب المحافظ بكافة المواهب والفقرات المقدمة والتى تعكس الموهبة الكبيرة والجهود والتدريب العالى لصقل وتنمية تلك المواهب.


وتضمن الحفل فصل كورال ذوي القدرات الخاصة قيادة وتدريب ميرفت همام والذي قدم مختارات من أشهر المؤلفات الوطنية القديمة والمعاصرة منها تعيشي يا بلدي، مصر تتحدث عن نفسها، حبك أصيل، حبيت بلدي، أبويا وصاني، دولا مين، الممر، التاريخ، مصر يا راكبة السفينة، سلم ع الشهدا، جيش وشرطة، خدو بالكو دي مصر، وانت ماشي في مصر، زي ما هي حبها، وحياة رب المداين. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر