رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

غدًا.. انطلاق المؤتمر السنوي للأمراض الجلدية والتناسلية بكفر الشيخ

الخميس 30/يونيو/2022 - 02:35 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
تنطلق فعاليات المؤتمر السنوي للأمراض الجلدية والتناسلية بمحافظة كفر الشيخ، غدًا الجمعة، والذي ينظمه مديرية الشئون الصحية بالمحافظة بالتعاون مع الجمعية المصرية للأمراض الجلدية والتناسلية، برعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وتعليمات الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، بالتنسيق مع الدكتور وائل ابو المجد مدير مستشفي كفرالشخ العام، وذلك بمقر نقابة الأطباء بكفر الشيخ.

يترأس المؤتمر الدكتور مصطفي أبو زيد، رئيس الجمعية المصرية للأمراض الجلدية والتناسلية، رئيسًا شرفيًا، وتترأس المؤتمر هذا العام الدكتورة لمياء عبد اللطيف، رئيس قسم الأمراض الجلدية بمستشفي كفرالشيخ العام. 

وصرحت الدكتوره لمياء عبداللطيف رئيس المؤتمر، بأن المؤتمر هذا العام يهتم بإلقاء الضوء علي العديد من الأمراض الجلدية المنتشرة  حاليا والطرق الحديثه للعلاج.
 
وأوضح الدكتور مصطفي أبو زيد، أن مشاركة الجمعية المصرية للأمراض الجلديه والتناسلية  في هذا المؤتمر وهي الكيان والبيت  الأكبر المجمع لكل الأمراض الجلدية بمصر، هو للمساعدة في رفع كفاءه وتطوير أداء أطباء الأمراض الجلدية بمحافظات مصر بوجه عام ومحافظات الدلتا بوجه خاص من خلال المحاضرات التي يلقيها نخبة من الأساتذة والاستشاريين وورش العمل التي تهدف إلي تحقيق أقصي استفادة.

وأضاف الدكتور أحمد فاروق تامر، سكرتير عام المؤتمر، أن حضور المؤتمر شاملا كافه ورش العمل والمحاضرات مجاني لجميع أطباء الأمراض الجلدية وسيتم توفير وسائل مواصلات لنقل الأطباء من جميع محافظات الدلتا والقاهرة. 

وأشار الدكتور وائل أبو المجد رئيس مستشفي كفرالشيخ العام، إلي أن مؤتمر هذا العام يعد الأكبر تنظيميًا عن السنوات الماضية، بما بعود بالنفع علي جميع أطباء المحافظة والمحافظات المجاورة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر