رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

أبوخضرة يشيد بطريق الساحل الشمالى ويؤكد مطابقته للمواصفات العالمية

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 02:33 م
صدى العرب
طباعة
خالد عرفة
أكد الأستاذ الدكتور عبدالله أبوخضرة استاذ الطرق والمرور والمطارات  بكلية الهندسة جامعة بنى سويف  أن طريق الساحل الشمالى  والذي يبدأ من الكيلو ١٠١ إلى الكيلو ١٥٦ إن الطريق يعد طفرة حقيقية فى قطاع الطرق. 

وأشار ابوخضرة إلى أن الطريق مطابق للمواصفات والمعايير القياسية ويحقق اعلى قدر من المرونة للحركة المرورية حيث إن الطريق يشمل ٦ حارات فى الطريق الرئيسي  و٤ حارات فى طريق الخدمة لكل اتجاه 
ومن المتوقع أن سيقوم بخدمة مناطق قرى سياحية ومناطق استثمارية أخرى على جانبي الطريق ولذلك خططت الدولة بإنشاء هذا الطريق وتحرير الحركة عليه من خلال كباري دورنات  حيث تم عمل ٩ كباري دورنات  بطول ٥٥ كم بواقع كوبري لكل ٦ متر وذلك سيحقق اعلى قدر من السيولة المرورية .

وطالب أستاذ الطرق المواطنين بضرورة اتباع الإرشادات والنصائح المقدمة على الطريق واتباع السرعات المقررة خاصة أن الطريق لايزال نحت الإنشاء وإن هذا الكباري تضاهي  مثيلتها بالكثير من دول العالم المتقدم.

وشدد عبد الله  على أن طريق الخدمة يسير فى اتجاه الواحد خاصة أن معظم مستخدمي الطريق ليسوا  من أهل المنطقة لذا وجب تكثيف  الحملات المرورية لتوجيه المواطنين بضرورة اتباع الاتجاهات المرورية الصحيحة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر