رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل صحة كفر الشيخ تبحث مع أعضاء النواب والشيوخ سبل التعاون المشترك

الخميس 19/مايو/2022 - 11:02 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين


عقدت الدكتورة إلهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعاً بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، لبحث سبل التعاون المشترك للارتقاء بالقطاع الصحي وتوفير سبل الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين علي مستوي المحافظة.


جاء ذلك بحضور الدكتور، طارق الشربيني، كيل المديرية، ومديري الإدارات المعنية علي مستوي المديرية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.


يأتي الاجتماع في إطار التحديات التي تواجهها الدولة للارتقاء بالمنظومة الصحية وتوفير الرعاية الطبية لجميع المواطنين، وفي ظل توجيهات القيادة الحكيمة، وتحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، القائم بأعمال وزير الصحة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ.


في بداية الاجتماع، أعربت وكيل وزارة الصحة عن ترحيبها بجميع النواب ممثلي الشعب، والاستماع إلي الآراء والمقترحات، بما يحقق الصالح العام من خلال تضافر الجهود والتعاون المثمر بين الأجهزة التنفيذية والشعبية.


وناقش الأعضاء خلال الاجتماع، بعض المشكلات التي تواجه المنظومة الصحية بكفرالشيخ وإقتراح الحلول لهذه المشكلات، وكذلك سبل الارتقاء بالمنظومة الصحية في جميع مدن وقري المحافظة، والدور المنوط بالأطباء والأطقم الطبية لرعايه المواطنين والتعاون بين اجهزة الدولة المختلفة، لرعاية المواطن البسيط والصالح العام.


ومن جانبها، وعدت وكيلة الوزارة بتذليل كافة الصعاب الممكنة من جانب مديرية الصحة والعاملين بها، مطالبة بتعاون أعضاء مجلسي النواب والشيوخ خلال الفترة القادمة، مشيرة إلي أن هذا الاجتماع و إنْ كان هو الأول، ولكنه بداية الطريق الطويل الشاق الذي يُخدم فيه أبناء الوطن الواحد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر