رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

تجربة تفاعلية سريعة مع سيارة جاجوار الكهربائية الأحدث بسوق السيارات المصرية (I-Pace)

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 04:36 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
على هامش إطلاق شركة (MTI – Automotive) لسيارتها الرياضية الفاخرة متعددة الإستخدامات من الجيل الخامس لـ " رينج روفر" ، وفرت الشركة للصحافة الحضور (تجربة تفاعلية سريعة جداً) مع أحدث سياراتها الكهربائية بالسوق (I – Pace) الـ SUV المدمجة ، والتى جاءت مع تصميم رياضى آخاذ وبتجهيزات فاخرة فى فئتها ، كما توفر أداء رياضى إستثنائى لقائدها.

هذا ، وقد جهزت السيارة بمحرك كهربائى يستخرج طاقة تبلغ 90 كيلوواط (ما يعادل 400 حصان) وقادرة على التسارع من 0 – 100 كم/س خلال زمن لا يزيد عن 4.8 ثانية ، وبلوغ سرعة قصوى تصل إلى 200 كم/ ساعة ، وتستطيع السيارة بلوغ مسافة سير تصل إلى 480 كم بشحنة واحدة ... قبل إعادة شحنها ، كما يمكن شحن ما يقرب من 75 % من بطارياتها فى زمن لا يزيد عن 75 دقيقة.

وقامت وكالتها (MTI – Automotive) بطرحها بالسوق المصرية بسعر يبلغ 1,850,000 جم ، مع منح ضمان ممتد يبلغ 5 سنوات أو 150,000 كم.

ومن خلال تجربتنا التفاعلية السريعة جداً للسيارة ، كانت أهم إنطباعاتنا عنها:

·         تصميم لافت

·         تسارع مبهر

·         هدوء تشغيل وعزل صوت متفوق

·         مستوى راقى من التجيز

·         وأداء رياضى على الطريق وخاصة بالقيادة المتعرجة

·         ولكن يبقى السعر ... تحت المجهر من عملاءها المتطلبين.

هذا، ومن المعروف أن شركة جاجوار تقوم بتنظيم بطولة عالمية لسيارتها الكهربائية هذه (I-Pace) والتى تتواكب جولاتها مع بطولة العالم للفورمولا الكهربائية (Formula E) ، والتى يتبارى فيها العديد من الفرق العالمية ، ويتميز بها فريق المملكة العربية السعودية – بصفته الفريق العربى الوحيد بهذه البطولة ، ومع العديد من الإنجازات التميزة بها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر