رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة
بقلم: أحمد اسماعيل

بقلم: أحمد اسماعيل

"الجبلاية الساخرة".. انتخابات ساذجة لـ"عقول فارغة"

السبت 01/يناير/2022 - 05:45 م
طباعة
فى بلادنا الشرقية، يجيدون فنون "الكذبة على النفس" وتصديقها؛ انتخابات اتحاد الكرة، الدليل القاطع على ذلك، عن أى انتخابات يتحدثون، ومعروف مسبقاً أن قائمة جمال علام، ناجحة مع سبق الإصرار والترصد، فالقائمة المنافسة لا يعرفها أحد، على غرار "لم ينجح أحد"، عندما كانت تذاع نتيجة الثانوية العامة فى الراديو، قبل التطور التكنولوجي المذهل.
فى تلك الانتخابات، يتعاملون معنا، وكأننا عقول فارغة، مطلوب مننا أن نصدق هذه الكذبة الساذجة، بأن هناك انتخابات فعلية، رغم أن الكثير راح يهنيء قائمة علام بالفوز، قبل الانتخابات.
وهذا يقودنا إلى "ملف آخر" بشأن هؤلاء الذين يقودون الانتخابات، وهم يعلمون مسبقاً أن رسوبهم مضمون بدرجة امتياز، أفكر كثيراً في هؤلاء الذين يخوضون الانتخابات، فى الرياضة المصرية، سواء أندية أو اتحادات، وهم يعلمون مسبقاً، أن فرص نجاحهم معدومة، وأسأل نفسى ما الدوافع أو الإغراءات التى تدفعهم للوقوع في فخ "رذيلة الرسوب" بأيديهم؟!!
فأنا لا أعرف اسماً واحداً، فى القائمة المنافسة لقائمة علام، فلو كانت المنافسة مع "أشباح" أو "كائنات فضائية" كان سيكون لها طعم أفضل، و أكثر إثارة!!
وعلينا الاعتراف بأن جمال علام، يجسد شخصية هانى أبوريدة فى الانتخابات، ويلعب دور "الضمير المستتر" له على طريقة اللغة العربية.
هنيئاً لـ"قائمة علام"، لكن لم يكن هناك داعٍ لوجود قائمة أخرى تضم نخبة من "ألمع المغمورين" فى عالم كرة القدم!!!!

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads