رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

جيلي أوتو مصر - أبو غالي موتورز تكشف النقاب عن "كول راي" و"أوكافانجو" لكتابة قصة جديدة من النجاح في السوق المصري

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 02:34 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بعد المبيعات القياسية لهما في العديد من الأسواق العالمية..

احتفلت جيلي أوتو مصر - أبو غالي موتورز بإطلاق السيارتين الجديدتين  " كول راي " وأوكافانجو" في السوق المصري، وذلك لكتابة قصة جديدة من النجاح عبر انطلاقة غير مسبوقة للعلامة التجارية جيلي الرائدة عالمياً في مصر.
وحضر الاحتفالية التي أقيمت بأحد فنادق القاهرة السيد المحاسب ماهر أبو غالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، والمهندس محمد أبو غالي، عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، والمهندس تامر قطب، المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز، والسيد شين شاو، المديرالإقليمي لمصر في جيلي أوتو.
وبهذه المناسبة قال المهندس تامر قطب، المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز " لأننا نضع متطلبات عملاءنا على قائمة أولوياتنا، قمنا بعمل دراسات عديدة لمتطلبات السوق المصري لتحديد أكثر السيارات تلبية لمختلف الاحتياجات، ونتيجة لذلك نحتفل اليوم بإطلاق السيارتين كول راي وأوكافانجو والتي نتوقع تحقيقهما لنجاحات كبيرة في مصر خلال الفترة القادمة لما يملكان من مواصفات مميزة وتكنولوجيات متقدمة طورتها شركة جيلي وحصلت على ثقة واعجاب الألاف من العملاء حول العالم. وأتقدم بدعوة لكل المهتمين بسيارات جيلي في مصر لتجربة قيادة السيارتين والتعرف على كافة مميزاتهما يوم 14 ديسمبر في "أوتو فروم" بمنطقة العبور."
وأضاف المهندس تامر قطب، "ويسعدنا تقديم هاتان السيارتان بفترة ضمان تبلغ خمسة سنوات أو 150 ألف كيلومتر، مع توافر كافة قطع الغيار بأسعار مناسبة لتلبية كافة احتياجات العملاء في السوق المصري و ذلك بعد دراسة تقديم السيارات بتكلفة اقتناء تناسب المستهلك المصري و تابية احتياجاتة، هذا بالإضافة إلى أكبر شبكة من الموزعين ومراكز الخدمة التي تغطي مختلف أنحاء الجمهورية لتقديم خدمات الصيانة و قطع الغيار بأعلى جودة و أفضل تكلفة، ونخطط للتوسع وزيادة عدد الموزعين ومراكز الخدمة خلال المرحلة القادمة."
ومن جانبه قال السيد شين شاو، المدير الإقليمي لجيلي أوتو مصر، "نهدف للمنافسة بقوة في فئة السيارات SUV من خلال إطلاق كول راي والتي حققت مبيعات قياسية في العديد من الأسواق، بالإضافة للسيارة أوكافانجو "السبعة ركاب" ذات السمات الفريدة والاستخدامات المتعددة، ونخطط للتوسع في تقديم باقي الفئات الأخرى خلال المراحل القادمة."
وتُعتبر كول راي هي أول سيارة compact SUV يتم تصنيعها بأسلوب BMA architecture العالمي، والذي استغرقت جيلي أكثر من أربع سنوات للانتهاء منه، ولذلك تأتي كول راي بهيكل قوي ومتين، وهي مزودة بمحرك ذو مواصفات أوروبية   1500 سي سي تربو، والذي طورته الشركة بالتعاون مع فولفو، ويقدم المحرك قوة 175 حصان، وعزم دوران يصل إلى 255 نيوتن متر، وتصل كول راي إلى سرعة 100 كم/الساعة في اقل من 7.9 ثانية. وهو ما يسمح للسيارة بتقديم أعلى مستويات من الأداء في فئتها في مختلف الطرق مع التوفير في استهلاك الوقود حيث تستهلك السيارة 6.6 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.
والسيارة كول راي مجهزة بناقل حركة 7 سرعات Dual clutch WET سرعة نقل تصل الي 0.2 ثانية، وتم اختباره لأكثر من 350 ألف كيلومتر وهو ما يزيد عن المتطلبات الأوروبية بنسبة 46%، 
 وتتمتع السيارة كول راي كذلك بتصميم خارجي رياضي جذاب مستوحى من حياة الشباب المفعمة بالنشاط والحيوية، مع اختلاف لون السقف عن جسم السيارة، ومرايات جانبية مميزة من الكربون فايبر، وأطار النوافذ من الكروم، مع "سبويلر" رياضي أنيق، ومصابيح أمامية LED للإضاءة النهارية ذات تصميم عصري جذاب، وجنوط رياضية رائعة تأتي بلونين.
أما الصالون الداخلي فيتميز بالرحابة مع المزج ما بين الرفاهية والتكنولوجيات المتقدمة، ومقبض كهربائي متطور لناقل للسرعات مما يوفر استخدام أسهل وأسرع استجابة للقائد السيارة، ويتيح المزيد من مساحات تخزين للسائق والراكب الأمامي. وتتميز كول راي بشاشة نظام معلومات وترفيه مقاس 10.25 بوصة HD ، هذا بجانب عجلة قيادة أوتوماتيكية متعددة الاستخدام، ومقاعد أمامية كهربائية، ومكيف هواء أوتوماتيكي، ونظام صوتي فاخر بـ 6 مكبرات صوت. وخامات المقصورة الداخلية مصنوعة من مواد صديقة للبيئة محافظة على صحة جميع الركاب. كما انها مزودة  هذا بجانب أربعة تقنيات لعزل الصوت مما يجعلها هادئة ومريحة في الاستخدام.  وتقدم كول راي ثلاثة أنظمة ممُيزة ليختار منها السائق، وهي Eco, Comfort, Sport، يتحكمون بشكل العداد و عجلة القيادة و استجابة الفرامل.
كما ان خطوط الأضاءة الداخلية Ambient Light تمتد من داخل التابلوه و الابواب و تتغير مع تغيير انظمة القيادة.
 والسيارة مزودة بتكنولوجيات رائدة مثل تقنية رصد النقطة العمياء ونظام الركن الآلي باستخدام 12 حساس مختلف سواءً موازي أو عمودي و الخروج من الركنة الألي، وتقنية الدخول بدون مفتاح، ونظام تثبيت السرعة ونظام محدد السرعة، وكاميرا 360 درجة مع إمكانية تصوير و تسجيل احداث الرحلة، أما بالنسبة لتقنيات السلامة، فالسيارة مزودة 6 وسائد هوائية بالإضافة إلى العديد من تقنيات السلامة المتقدمة مثل نظام منع انغلاق المكابح ABS، و نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونياً EBD، ونظام التحكم في نزول المنحدرات HDC. هذا بجانب نظام Bosch ESP المتطور. ونظام Bosch للباور استيرينج. 
وتأتي كول راي في فئتين، وتتميز الفئة الأعلي بلون سقف مختلف عن لون السيارة مع فتحة سقف بانوراما، هذا بالإضافة إلى مرايات من الكاربون فايبر وضم كهرباء و Sport calliper احمر، ودخول ذكي بدون مفتاح Keyless entry، وتتوافر بالسيارة كذلك عداد ديجيتال 7 بوصة، وجنوط 18 بوصة، هذا بجانب مصابيح ليد بالكامل، وعجلة قيادة متعددة الاستخدام مصنوعة من الجلد، وكراسي "سبورت"، وكرسي يعمل بالكهرباء للسائق، هذا بجانب كاميرا 360 درجة مع حساسات أمامية وخلفية وتسجيل الرحلات وحفظها (drive recording)، ونظام كشف النقاط العمياء، مع تقنية الركن الذاتي باستخدام 12 حساس ونظام للخروج من الركن ذاتي ايضاً، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية.
ومما هو جدير بالذكر ان كول راي قد حققت مبيعات وصلت إلى 400 ألف سيارة في مختلف الأسواق منذ إطلاقها من عامين. 
أما السيارة أوكافانجو ذات السبعة ركاب فتتميز بتصميم خارجي رائع يُعبر عن قوة أداء السيارة وشخصيتها الفريدة، مع شبكة أمامية أيقونية تحمل العلامة التجارية لجيلي، وسقف السيارة مُصمم لخفض مقاومة الرياح ودعم السيارة لتقديم أعلى معدلات الأداء. فالسيارة أوكافانجو تتميز بالفخامة والرفاهية. 
كما ان السيارة أوكافانجو مزودة بمحركى دفع (hybrid) و هو نضام يوفر فى إستهلاك الوقود بسبة 20% و يقلل من الانبعاثات الضارة بالبيئة. و هو مكون من محرك سعته 1500 سى سى و محرك كهربى ((EMS system  معا يولدا قوة 190 حصان و عزم دوران 300 نيوتن/متر، بمعدل استهلاك وقود 6.6 لتر لكل 100 كم. بالإضافة إلى ناقل حركة سبعة سرعات DCT WET ينقل بسرعة تصل إلى أقل من 0.2 ثانية وتم اختباره لأكثر من 350 ألف كيلومتر وهو ما يزيد عن المتطلبات الأوروبية بنسبة 46%.
أما أهم ما يميز أوكافانجو هو التعدد الكبير في الاستخدامات للمساحات الداخلية للسيارة، فهي تحتوي على 7 مقاعد منفصلة. الصف الثاني من مقاعد السيارة يحتوي على 3 مقاعد منفصلة و الصف الثالث مقعدين، وتقدم أوكافانجو أكثر من 19 استخدام للمقاعد الخلفية في الصف الثاني والثالث من السيارة، ويمكن كذلك طى الصفين الخلفيين أو الصف الثالث فقط كمساحة للتخزين مع مساحة تبلغ ما بين 1200 و 2050 لتر بطول 2.2 متر و42 مكان مختلف للتخزين، هذا بالإضافة إلى نظام مكيف هواء ثلاثى النطاق منفصل بقوة كبيرة تبرد السيارة كلها في 3 دقائق فقط، مع إمكانيات أخرى متعددة تجعلها الاختيار الأفضل للأسر الكبيرة ولرحلات السفر الطويلة.
وتأتي الأوكافانجو بفئتين، تتميز الفئة الثانية بوجود فتحة سقف بانوراما، وكراسي جلد وكرسي السائق والراكب الأمامي تحكم كهربي، مع كاميرا 360 درجة وتحكم كهربي في فتح الشنطة مع حفظ الوضعية، مع 6 وسائد هوائية.
كما تقدم جيلي أوتو مصر - أبوغالي موتورز مختلف الحلول المالية لشراء السيارات بالقسط من خلال شركتنا الشقيقة أبوغالي فينانس كتسهيلات للدفع لمختلف العملاء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر