رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

رئيس الوزراء الأردني يؤكد عمق العلاقات الثنائية مع مصر في جميع المجالات

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 06:27 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أكد رئيس الوزراء الأردني الدكتور بشر الخصاونة عمق العلاقات الثنائية مع مصر وتميزها في جميع المجالات بفضل الدعم والرعاية التي تحظى بها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.
وذكرت وكالة أنباء الأردن أن ذلك جاء خلال لقاء الخصاونة، اليوم الأحد في مكتبه، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر، وبحضور وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني الدكتور صالح الخرابشة.

وأكد الخصاونة التطابق التام في مواقف مصر والأردن تجاه مختلف القضايا العربية والإقليمية والدولية، وتجاه الرؤى لتحقيق الآمال والتطلعات لشعبي البلدين، لافتا إلى حرص بلاده على تعزيز آفاق التعاون المشترك مع مصر في المجالات كافة.

وأشاد رئيس الوزراء الأردني بنتائج المباحثات التي عقدها الجانبان المصري والأردني في عمان اليوم، والاتفاق على رفع القدرة الكهربائية بين البلدين من 500 ميجاوات حاليًا إلى 1000 ميجاوات مستقبلا.


واستمع الخصاونة من الوزيرين شاكر والخرابشة خطط التوسع بالربط الكهربائي بين البلدين، وسبل تطوير قطاع الكهرباء، وفتح أسواق جديدة لاستيراد وتصدير الطاقة الكهربائية، لتمكين البلدين من تبادل الطاقة مع دول الإقليم وأوروبا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر