رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

محافظات

عمدة القرية: عرسًا للوحدة الوطنية.. تفاصيل مشاركة قساوسة افتتاح مسجد الرحمن الجديد بقرية الحاج سلام في فرشوط

السبت 27/نوفمبر/2021 - 01:33 ص
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
حرص عدد من القساوسة في مركز فرشوط شمال محافظة قنا ، على مشاركة إخوانهم المسلمين  افتتاح مسجد الرحمن الجديد قرية الحاج سلام ، بعد إحلاله وتجديده على نفقة الأهالي ، ضاربين بذلك مثالًا رائعًا لتجسيد روح الوحدة الوطنية بين عنصري الأمة من المسلمين والمسيحيين من أبناء مصر . 
حضر مراسم الافتتاح، الشيخ ياسر العرشي، مدير إدارة أوقاف فرشوط ، وكوكبة من علماء الأزهر الشريف والأوقاف ، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.  


وشارك في الافتتاح، القمص زكريا  راعي دير حاجر الدهسة ، والقمص ببنود راعي كنيسة الملاك بفرشوط ، والذي ألقى خطبة بعد انتهاء الصلاة داخل المسجد ، عن الوحدة الوطنية والتسامح ، مؤكدًا أن الجميع يعيش في مصر في أخوة ومحبة ، تربطهم علاقات طيبة وود ، يقفون مع بعضهم البعض في جميع المناسبات، لا فرق بين مسلم ومسيحي.


وأعرب العمدة علي قاعود، عمدة قرية الحاج سلام ، عن خالص سروره وسعادته بهذا الحدث ، مؤكدًا علي أن مثل ذلك الأمر لا يحدث إلا في مصر ، مُشيرًا إلي إن قرية الحاج سلام شهدت ، اليوم الجمعة، عرسًا للوحدة الوطنية ، بمشاركة الأقباط في افتتاح مسجد الرحمن الجديد . 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر