رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تحت شعار " معًا .. لبناء الجمهورية الجديدة " .. " آية من كتاب الله " مسابقة مجتمعية لحفظة القرآن الكريم بنجع حمادي

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 05:18 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
نظمت مجموعة شبابية بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا ، علي مدار الأيام القليلة الماضية  مسابقة " آية من كتاب الله " لحفظة القرآن الكريم من تلاميذ وطلاب المدارس وبعض الفئات الأخرى تحت شعار " معًا .. لبناء الجمهورية الجديدة " وبرعاية عدد من أهل الخير من أصحاب المحال التجارية  ، والأطباء ، ورجال الأعمال بمدينة نجع حمادي .

 

وقال جمعة العطيفي ، أحد منظمي المسابقة ، أن المسابقة تم تنفيذها في إطار تشجيع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لحفظة القرآن الكريم ، تبعها ندوة تثقيفية تحت عنوان " وعي صحيح لبناء وطن " .

 

وأضاف أمين القولي أحد منظمي المسابقة ، أن الهدف أيضًا من إقامة الندوة في ختام المسابقة ، يتمثل في توعية أهل القرآن  الكريم ، بقيمة وأهمية الوعى الصحيح  للقرآن الكريم ، وتطبيقه عمليًا من خلال حفظة القرآن الكريم ، لإظهار المحبة والسلام ، والتسامح  ،وقبول الآخر ، وما لذلك من قيمة وأهمية  في بناء الوطن استكمالا لما تقوم به الدولة في هذا السياق .

 

وأشارت ولاء ثروت المنسق الإعلامي للمسابقة ، إلي إقامة احتفالية بنادي الزراعيين بنجع حمادي ، عصر الأحد 28 من نوفمبر الجاري ، لتكريم حفظة القرآن الكريم والحناجر الذهبية ، الفائزين في المسابقة .


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر