اخر الأخبار

محافظات

تحت شعار " معًا .. لبناء الجمهورية الجديدة " .. " آية من كتاب الله " مسابقة مجتمعية لحفظة القرآن الكريم بنجع حمادي

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 05:18 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي
نظمت مجموعة شبابية بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا ، علي مدار الأيام القليلة الماضية  مسابقة " آية من كتاب الله " لحفظة القرآن الكريم من تلاميذ وطلاب المدارس وبعض الفئات الأخرى تحت شعار " معًا .. لبناء الجمهورية الجديدة " وبرعاية عدد من أهل الخير من أصحاب المحال التجارية  ، والأطباء ، ورجال الأعمال بمدينة نجع حمادي .

 

وقال جمعة العطيفي ، أحد منظمي المسابقة ، أن المسابقة تم تنفيذها في إطار تشجيع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لحفظة القرآن الكريم ، تبعها ندوة تثقيفية تحت عنوان " وعي صحيح لبناء وطن " .

 

وأضاف أمين القولي أحد منظمي المسابقة ، أن الهدف أيضًا من إقامة الندوة في ختام المسابقة ، يتمثل في توعية أهل القرآن  الكريم ، بقيمة وأهمية الوعى الصحيح  للقرآن الكريم ، وتطبيقه عمليًا من خلال حفظة القرآن الكريم ، لإظهار المحبة والسلام ، والتسامح  ،وقبول الآخر ، وما لذلك من قيمة وأهمية  في بناء الوطن استكمالا لما تقوم به الدولة في هذا السياق .

 

وأشارت ولاء ثروت المنسق الإعلامي للمسابقة ، إلي إقامة احتفالية بنادي الزراعيين بنجع حمادي ، عصر الأحد 28 من نوفمبر الجاري ، لتكريم حفظة القرآن الكريم والحناجر الذهبية ، الفائزين في المسابقة .


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر