رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

سيجنفاي تضيء معرض "الأبد هو الآن" على هضبة الأهرامات

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 01:37 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
عززت سيجنفاي مفهوم كل عمل فني بتصميمات إضاءة فريدة تبرز أفكار الفنانين

حلول الإضاءة من سيجنفاي تتوافق مع أحدث معايير إضاءة المعارض الفنية الدولية، وتحقق التوازن المثالي بين تقديم الفن والحفاظ عليه


تفخر شركة سيجنفاي العالمية الرائدة في مجال الإضاءة، بالمشاركة في معرض "الأبد هو الآن" الذي نظمته مؤسسة "آرت دي إيجيبت" يوم 23 أكتوبر على هضبة أهرامات الجيزة. حيث أتاحت إضاءة سيجنفاي عرض الأعمال الفنية بأفضل طريقة ممكنة. وقدمت الشركة حلول إضاءة صممت بشكل فريد لتعزيز مفهوم كل عمل فني بما يكمل ويبرز أفكار الفنانين، من خلال تركيبات تنسجم مع العمل الفني وظروف الموقع.

قامت سيجنفاي بإضاءة جميع أعمال المعرض بدءاً من الأعمال الفنية العشرة لكبار الفانين التي تم عرضها في المعرض عبر الممرات الرئيسية وكذلك الطرق المؤدية إلى هذه الأعمال الفنية والمعرض. وقد عملت الشركة على تصميم وتوريد وتركيب 66 وحدة إضاءة لإبراز الأعمال الفنية بطرق مختلفة. وأضاءت الشركة أيضا الطريق الرئيسي باستخدام حوالي 720 كشافًا، بينما أضاءت الطرق الفرعية المؤدية إلى الأعمال الفنية باستخدام 115 وحدة إضاءة، وحوالي 25 وحدة إضاءة للأعمال الفنية واللافتات.

وتلبي حلول الإضاءة من سيجنفاي أحدث معايير إضاءة المعارض الفنية الدولية، وتحقق التوازن المثالي بين تقديم الفن والحفاظ عليه. كما تتيح هذه الحلول عرض كل عمل فني بألوانه الحقيقية، وتجذب ببراعة عين المشاهد وتوجهها، مما يسهل رؤية الأعمال الفنية وإبرازها في أجمل صورة وبأدق التفاصيل. وتوفر وحدات الإضاءة أقصى قدر من الضوء، حيث تحتوي على نظام إدارة حراري ممتاز يساعد على زيادة العمر الافتراضي وتقليل تكاليف الصيانة لضمان الاستدامة.

ومعرض "الأبد هو الآن" هو المعرض السنوي الرابع لمؤسسة "آرت دي إيجيبت"، وأقيم تحت رعاية وزارة الآثار والسياحة المصرية، ووزارة الخارجية المصرية، ومنظمة اليونسكو، مما جعله لقاءً لا يُنسى يجمع بين الفن والتاريخ والتراث. وبالتوازي مع المعرض، قدمت "آرت دي إيجيبت"، لأول مرة في مصر، روبوت (AI-DA)، وهو أول روبوت ذكاء اصطناعي فائق الواقعية في العالم. وكآلة تتمتع بقدرات الذكاء الاصطناعي، فإن شخصيته الفنية هي عمل فني، جنبًا إلى جنب مع الرسومات واللوحات وفن الأداء والمنحوتات التي يقوم بها.

وقال كريم مسعد، المدير التجاري - لمشاريع الأعمال في شمال شرق إفريقيا: "نحن، في سيجنفاي، يسعدنا أن نشارك في هذا المعرض المهم، وهو الأول من نوعه عند سفح الأهرامات منذ 4500 عام. يمثل المعرض دمجًا للتراث القديم والفن المعاصر في أقدم وآخر عجائب الدنيا السبع المتبقية من العالم القديم، والتي لا تزال قائمة اليوم كموقع تراث عالمي لليونسكو".
وأضاف أن "سيجنفاي تعمل مع العملاء والشركاء في مصر والعالم عبر عشرات الصناعات، وتكيف منتجاتها حسب الطلب لتلبية الاحتياجات الفردية الفريدة لكل مشروع. ومؤخراً، قمنا بتركيب إضاءة LED في نفق أحمد حلمي 2 الذي تم افتتاحه حديثاً، حيث استخدمت سيجنفاي أحدث أنظمة الإضاءة المطابقة للمواصفات العالمية لإتاحة التحكم عن بعد في الإضاءة مع توفير ما يصل إلى 70٪ من الطاقة.
وتعتبر سيجنفاي الشريك المفضل للمشروعات الكبرى في مصر بفضل التقنيات الفائقة وخطة التوطين التي خفضت بشكل كبير تكاليف الإنتاج للسوق المصري. ومنذ عام 2018، زادت سيجنفاي حجم التصنيع المحلي في مصر وأطلقت العديد من منتجات وأنظمة الإضاءة لقطاعات المشاريع، مع رفع نسبة المكونات المحلية المستخدمة في منتجاتها".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر