اخر الأخبار

رياضة

قائمة الشواكيش في مواجهة بنها الرياضي غداً

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 09:37 م
صدى العرب
طباعة
احمد الجيوشي

أعلن طارق السيد، المدير الفني لنادي الترسانه، قائمه ال "٢٠" الذي سيخوض به لقاء الغد أمام نادي بنها الرياضي والتي ستقام  علي ملعب حسن الشاذلي في الثانيه والنصف عصراً بالجوله الرابعه لدوري القسم الثاني، وحسب جدول لجنه المسابقات كان سيقام اللقاء علي استاد بنها ولكن لدواعي امنيه تقرر اقامة المباراة علي ملعب الترسانه علي ان يقام مباراه الدور الثاني علي ملعب بنها. 

وقائمه الترسانه تضم في حراسة المرمى، مؤمن جابر، وعادل أحمد، واللاعبون احمد عماد السيد ، سعيد احمد السعيد، بلال عارف، علي محمد، أحمد علي، محمد سعيد، ابراهيم منصور، أحمد فتحي، محمود توبه، محمود خالد، مروان شاهين، اسلام مسعود، محمد محمود عبد العاطي، محمد ناجح، أحمد شكري، ميندونجا، اسلام فؤاد. 

وكان قد دخل الفريق الاول لنادي الترسانه في معسكر مغلق في إحدى الفنادق القريبه من ميت عقبه ذلك استعداداً للقاء الغد بعد أن انهي تدريباته صباح اليوم واعقبها الاعلان  علي قائمه الفريق. 

الشواكيش" يدخل اللقاء ويمتلك ٣ نقاط من ثلاثة مباريات ويحتل المركز التاسع بالدوري.

وفي نفس السياق  أكد النائب طارق سعيد حسانين، رئيس نادي الترسانة، بأنه قد عقد جلسه مع الجهاز الفني، واللاعبين، لحثهم لبذل الجهد والعرق خلال اللقاء المقبل مع بنها، وتحقيق نتيجه إيجابية تساهم في تعديل مركزهم في جدول ترتيب الدوري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر