رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

منوعات

فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يحتفل بالذكرى السنوية الثانية لافتتاحه

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 09:57 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 يحتفل فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس بالذكرى السنوية الثانية لافتتاحه، ويقدم فرصة فريدة لزواره ورواد مطاعمه وتتضمن مجموعة شهية من الأطباق، فضلاً عن فرصة للفوز بإقامة لمدة ليلة في رحاب الفندق والحصول على تذكرة مجانية لدخول مرة واحدة لمعرض إكسبو دبي 2020 والاستفادة من الخصومات ضمن كافة المطاعم في الفندق.

 

يعد فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس المكان المثالي للاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، ويقدم خصماً بنسبة 30٪ في كافة المطاعم والمقاهي المتاحة في الفندق والتي تتضمن مقهى ليفيل سوشيال ومطعم The M One، وتونتي ناين لاونج آند كافيه، بدءاً من يوم الأربعاء 20 أكتوبر ويستمر حتى يوم السبت 23 أكتوبر.

 

يوجه مقهى ليفيل سوشيال دعوة لمحبي الأجواء الهادئة للاسترخاء في هذه المقهى المميز بتصميمه الأنيق والاستمتاع بتناول المرطبات المنعشة والوجبات الخفيفة اللذيذة. ولعشاق الأطباق العالمية والنكهات الفريدة يعد مطعم The M One المكان المثالي لتناول أطباق محضرة بإتقان من مختلف بقاع العالم. 

 

وبهذه المناسبة يقدم تونتي ناين لاونج آند كافيه قائمة طعام انتقائية واسعة الخيارات تضم المشروبات والشيشة، فضلاً عن إتاحة الفرصة للاستمتاع بالتصميم الداخلي الحديث المواكب لروح العصر بألوان ترابية دافئة، كما تُتاح الفرصة لمحبي الجلسات الخارجية لقضاء وقت مميز في رحاب الشرفة الرائعة ذات الإطلالة الساحرة على المدينة المتلألئة. 

 

وبمناسبة الذكرى السنوية الثانية على الافتتاح يعلن فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس عن إجراء مسابقة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي على الإنستغرام والفيسبوك، إذ يتم دعوة الضيوف لالتقاط صورة لهم أثناء تناول الطعام في الفندق، والإشارة إلى ثلاثة من أصدقائهم للدخول في السحب، سيحصل الفائز في المسابقة على إقامة لمدة ليلة واحدة في جناح فخم مكون من غرفتي نوم، شاملةً وجبة العشاء في الغرفة من القائمة المحددة، بالإضافة لتوفير خدمة ليموزين، واستقباله عند مدخل الفندق والترحيب به، وتذكرة مجانية لدخول واحد لمعرض إكسبو دبي 2020، وتوفير خدمة إيصاله إلى المنزل، وصورة حصرية للمصور الألماني فلوريان كريشباومر، سيتم الإعلان عن الفائز يوم الاثنين بتاريخ 1 نوفمبر.

 

يقدم فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس وجبات طازجة يومياً، ويوفر أجواءً ممتعة ويعد مكاناً مثالياً للاسترخاء برفقة العائلة والأصدقاء خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر