رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

الشركة الأمريكية للخدمات المنزلية

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 02:33 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
تعد خدمة العزل من أهم الخدمات التي يتم تنفيذها في المباني والعقارات، وهذا لأنها تحافظ على المبنى أطول وقت ممكن من أي مخاطر أو عيوب تؤثر على المبنى على المدى الطويل وتعرضه الانهيار.
فقد يتم استخدام مجموعة من المواد العازلة القوية التي تعمل على سد مسام العقار وبالتالي تعمل على منع تسرب الحرارة والمياه إلى داخل المبنى وبالتالي تحميه من المشاكل.
فنحن نعتمد على كل ما هو حديث في شركة الأمريكية لتقديم خدمات احترافية ومميزة لعملائنا الكرام، فيمكنك الآن طلب الخدمة في أي وقت للاستمتاع بعملية عزل قوية.
فشركة موقع الأمريكية تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة بين غيرها من الشركات التي تقدم هذه الخدمة المميزة على يد الفنيين والعمالة ذو الخبرة، وتمكنت من تحقيق شهرة بين باقي الشركات المتخصصة في العزل.

أنواع العزل المائي للأسطح
العزل السلبي: 
يتم استخدام العزل السلبي كواحد من الطرق التي تساعد في التخلص من مشكلة تسرب الماء لداخل المبنى.
حيث يتم وضع المادة العازلة على جانب واحد من السطح وهو الوجه المقابل للسطح الذي يعاني من مشكلة التسرب 
حتى لا يتعرض العقار إلى مخاطر وأضرار نتيجة تسرب المساه داخل المبنى وبالتالي تجعله يتعرض للانهيار.
العزل الإيجابي:
يتم استخدام العزل الإيجابي من خلال وعض كمية من المواد العازلة في الجانبين، الناحية التي تعاني من التسرب والناحية المقابلة.
فقد يعتبر واحد من أفضل الأنواع التبعة التي تساعد في الحصول على عقار خالي من العيوب والتشوهات التي تنتج عن التسرب المائي للعقارات.
ويتم تحديد نوع العزل المتبع من خلال الشركة على حسب حالة التسرب وحالة العقار التي يكون عليها بسبب التسرب المائي.

كشف تسربات المياه يتم تنفيذه في شركة الأمريكية باستخدام المعدات والتقنيات المتطورة التي تساعد في تحديد مكان التسرب والعمل على إصلاح المشكلة والتخلص من المخاطر الناتجة عنها.
حيث أن تسرب المياه يؤثر بشكل كبير على عمر المبنى ويجعله عرضة للانهيار مع مرور الوقت، فقد يكون من الضروري التواصل مع شركتنا للمحافظة على المبنى من أي مخاطر تعرضه للانهيار.
يمكن التواصل مع شركة الأمريكية في أي وقت لطلب الخدمة والاستمتاع بعقار خالي من العيوب والمشاكل، فسارع في التواصل معنا في أي وقت على مدار اليوم.

أهمية شركة الكشف عن تسربات المياه
شركة الأمريكية تقوم بتحديد مكان مشكلة التسرب المائي في العقارات، حتى يتم إصلاح المكان الذي يسبب تسرب المياه، ومن ثم يتم منع حدوث مشاكل التسرب المائي التي اجعل العقار معرض للانهيار مع مرور الوقت،  فيمكن التواصل معنا في أي وقت لطلب خدمة الكشف عن التسربات المائية باستخدام المعدات المتطورة والتقنيات التي تساعد في إنجاز المهمة على أكمل وجه.
نلتزم في الشركة بتقديم كافة الخدمات باستخدام التقنيات الحديثة والمستوردة من الخارج التي تعمل على تسهيل  تنفيذ الخدمة.

المعدات المستخدمة في الكشف عن التسرب المائي
يتم استخدام المعدات والتقنيات الحديثة التي تساعد في تنفيذ الخدمة بشكل سريع ودقيق، حيث نستخدم أجهزة الكشف عن التشرب المائي من خلال تمرير الجهاز الحديث على الأرضيات والجدران، ومن ثم في حالة الوصول إلى مكان التسرب يصدر الجهاز أصوات وذبذبات تشير لوجود تسرب في هذا المكان.
يقوم فريق العمل هنا بمعالجة المشكلة ومن ثم وضع المادة الغازلة على الجدران والأرضيات، وفي حالة وجود مواسير تالفة يتم إصلاحها وتبديلها بمواسير جديدة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر