رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

رياح مثيرة للرمال على جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 07:27 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
قال خبراء الأرصاد الجوية، إن آخر صور للأقمار الصناعية كشفت عن تكون الرمال المثارة على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر التي صاحبها انخفاض فى مستوى الرؤية الأفقية هناك.

وأوضحت أن الرؤية في أبو سميل 2000 متر ومرسى علم الرؤية 3000 متر وسانت كاترين الرؤية 4000 متر، ومن المتوقع أن تتقدم الرمال المثارة إلى الغردقة.

وساد طقس شديد الحرارة اليوم الأربعاء، رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وعلى جنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، بينما يسود طقس مائل للحرارة رطب ليلًا على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء.

وعن الظواهر الجوية، تتكون شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وفرص لسقوط أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا (50% تقريبا) على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية جنوبية غربية  شمالية شرقية.

وبالنسبة لحالة البحرالأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية جنوبية شرقية الى جنوبية غربية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر