اخر الأخبار

محافظات

إزالة 9 حالات تعدي على مساحة 2730 متر بنطاق 5 مراكز بالبحيرة

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 03:55 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب

مؤكدا على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( إدكو - المحمودية  - دمنهور - الدلنجات - بدر ) عن إزالة 9 حالات تعدي على مساحة 2730 م2 عبارة عن إزالة فورية في المهد لأعمال بناء مخالف علي أرض أملاك دولة  بمساحة 1600 م٢ عبارة عن حجرات داخل سور من الحجارة البيضاء بمنطقة طريق الملح بإدكو.


كما تم إزالة 4 حالات تعدي بمساحة 400 بنطاق قريتى أريمون وسرنباى بالمحمودية عبارة عن سملات خرسانية بباطن الأرض و شدة خشبية لعمل سمل خرسانى. 

بالإضافة إلى إيقاف أعمال بمساحة 300 م بقرية قابيل بزاوية غزال بدمنهور، وإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 250 م بقرية المسين بالدلنجات 

كما تم  إيقاف أعمال وإزالة حالتي تعدي بمساحة 180 م٢ بنطاق وحدة أبو بكر الصديق بمركز بدر عبارة عن شده خشبية لصب سقف دور أرضي بدون ترخيص ومباني مخالفة من الطوب الابيض الحجري.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر