اخر الأخبار

اخبار

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 ورابط موقع التربية والتعليم للاستعلام بالاسم ورقم الجلوس

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 02:31 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
ينتظر طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور  نتيجة الثانوية العامة 2021، وذلك بعد انتهاء مارثون الامتحانات أمس الاثنين، ويستعرض معكم موقع "القاهرة 24" في سطور التالية موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 ورابط الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021
ألمح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" تقريرًا لتوضيح عمليات تصحيح الثانوية العامة وإعلان النتيجة.

طارق شوقي يحسم الأمر بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021
حسم وزير التربية والتعليم الأمر بشأن عمليات تصحيح الثانوية العامة وإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي، حيث قال، "إنه بمجرد الإنتهاء من الامتحانات تشتعل السوشيال ميديا بفتاوي لا تنتهي عن التصحيح والدرجات والنتيجة والتنسيق وخلافه ممن يدعون معرفة بواطن الأمور".

كما أشار "شوقي" إلى أن الوزارة في أشد الحاجة إلى الوقت والهدوء كي ننتهي من التصحيح الذي يريده الجميع.

وزير التربية والتعليم: نتيجة الثانوية العامة 2021 الشهر الجاري

أعلن الدكتور طارق شوقي عن نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث قال، إن النتيجة لن تعلن قبل يوم 15 أغسطس الجاري.

كما أوضح أن الأمر قد يتطلب يومان أو ثلاثة بعد منتصف أغسطس الجاري للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائي.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 بالأسم ورقم الجلوس

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، فور الإعلان عنها رسميًا، اضغط هنا.

 

"شوقي" يمطئن الطلاب بشأن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

وحرص الدكتور طارق شوقي على طمأنة الطلاب وأولياء أمورهم بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث أكد أن مؤشرات نسب النجاح في كل المواد التي انتهى تصحيحها "مطمئنة" تماما ومقاربة للسنوات الماضية.


وتابع "شوقي" قائلًا: "الاختلاف الملحوظ ليس في نسب النجاح العامة ولكن في شرائح توزيع الدرجات وبشكل أوضح هذا يعود على نسبة من حصلوا على أكثر من 90%؜ أو نسبة من حصلوا على مجموع ما بين 80%؜-90%؜ وهكذا".

مؤتمر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021

واختتم  شوقي  تصريحاته لافتًا إلى أن الوزارة ستعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 فوزر الانتهاء منها، وبعد التشاور مع وزارة التعليم العالي.


كما أكد أن وزارة التربية والتعليم، لم تصرح بأي شيء عن الدرجات قبل مؤتمر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، لعدم تقديم معلومات منقوصة ولمنع البلبلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر