رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

جهاز الأهلى يحسم مصير سداسى المنتخب الأولمبى اليوم من المشاركة أمام دجلة

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 11:04 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
يحسم الجهاز الفني للأهلي اليوم مصير السداسي الدولي العائد من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، من المشاركة في مباراة وادي دجلة غدا والمؤجلة من منافسات الدوري، لاسيما أن هناك أكثر من لاعب يعاني من حالة من الإهاق بسبب المشاركة في كل مباريات الفراعنة وكذلك لظروف رحلة السفر الشاقة من اليابان.
 
ويحسم موسيماني ومعاونيه موقف السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر، وإن كان الأقرب هو منح البعض منهم راحة إضافية، ومن المتوقع أن يتواجد في القائمة محمد الشناوي وبيكهام وناصر ماهر في ظل الحاجة لوجود الشناوي ولعدم مشاركة الثنائي الأخير بصفة أساسية مع المنتخب الأولمبي.
 
ويسعى الأهلي للوصول إلى 61 نقطة، وهو ما يضمن للمارد الأحمر التساوى مع الفارس الأبيض على قمة المسابقة، ولكن أفضلية الأهداف والمواجهات المباشرة وقتها ستكون لصالح المارد الأحمر.
 
ويتبقى للأهلى 8 مباريات مع "وادى دجلة وسيراميكا والإسماعيلى وإنبى وطلائع الجيش والمصرى البورسعيدى والجونة ومن ثم أسوان فى الختام".
 
بينما يتبقى للزمالك 7 مباريات مع "غزل المحلة والإسماعيلى والاتحاد السكندرى ووادى دجلة وسيراميكا والإنتاج الحربى والبنك الأهلى".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر