رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

اقتصاد

دايموند موتورز تطرح الجيل المطور من ميتسوبيشى (Eclipse Cross) بالسوق المصرية

الأحد 01/أغسطس/2021 - 06:08 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
استباقاً لتقديمها من خلال إحتفالية رسمية ... طرحت شركة دايموند موتورز (الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز في مصر) الجيل المطور من حاملة لواء نجاحاتها بمصر " ميتسوبيشى إكليبس كروس " والتى تأتى ضمن فئة السيارات الـ SUV المتوسطة ذات المستوى الراقى فى الأداء والإعتمادية.

هذا وقد جاءت Eclipse Cross طراز 2022 المطورة مع مقاييس أكبر من سابقتها وبخطوط أكثر نعومة وخاصة بالجهة الخلفية للسيارة ، وهو ما زاد من راحة الركاب – وبخاصة بالجهة الخلفية – علاوة على زيادة مساحة تحميل صندوق الأمتعة الخلفى.

وقد جاءت السيارة مع قاعدة عجلات تبلغ 2670 مم ، فيما بلغ طولها الإجمالى 4545 مم ، وعرضها 1805 مم ، بينما بلغ إرتفاعها الكلى 1685 مم ، أما خلوصها عن الأرض فقد بلغ 180 مم.

وعن محركها ، فقد أبقت الشركة على المحرك السابق والذى يتكون من أربعة أسطوانات سعة 1.5 لتر (تيربو) – فئة مايفك – والقادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 150 حصان/ 5500 د.د. ، فيما يستطيع بلوغ أقصى هزم له مع 250 نيوتن.متر/2000 – 3500 د.د. وهو ما يؤكد شدة مرونة تشغيله.


ومن جانبه أشار الأستاذ/ أسامة عون – مدير قطاع المبيعات بالشركة ، إلى أنهم فضلوا طرح السيارة مع أربعة مستويات مع هذا الجيل المطور – وليست خمسة كما كان بسابقه – ويأتى الأعلى منها (GLS 4WD) مندفعاً بعجلاته الأربعة وبسعر يبلغ 535,000 جم ، فيما يأتى المستوى الأول للسيارة (GLX-2WD) بسعر 425,000 جم ، بينما يأتى المستوى الثانى من السيارة (GLS – 2WD) Inspire مع سعر يبلغ 455,000 جم ، بينما تم تقديم المستوى الثالث من السيارة والذى يشابه بتجهيزاته المستوى الأعلى – فيما عدا الإندفاع الرباعى للعجلات – والذى حمل تسمية (GLS 2WD) Instyle ومع سعر يبلغ 485,000 جم  ... بينما يتم زيادة مبلغ 10,000 جم على أى فئة عند طلبها باللون الخاص من السيارة والمعروف بالأحمر الماسى ... الأكثر شهرة للسيارة

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر