رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

"ويجز "و"عفرتو" و"باتستيوتا" و"وزة" و "توسكيني" .. ليلة زحف الآلاف على أضخم حفلات العلمين بلا منافس

السبت 31/يوليو/2021 - 04:08 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
شهدت منطقة العلمين الجديدة واحدة من اضخم حفلات صيف ٢٠٢١ التي وصفت بليلة زحف الالاف من حشود الجماهير لحضور حفلا غنائيا ضخما ضم أبرز نجوم الراب و"يجز" ،"عفرتو" ،"باتستيوتا" ، "وزة منتصر" المحببين لدي الشباب من الجنسين بالإضافة إلى ال dj العالمي "دي زي توسكيني" . 


الحفل يقام ضمن الدورة الثانية لمهرجان الماسة العلمين الغنائي وتميز بالتنظيم الرائع بمواصفات عالمية رغم تخطي أعداد الجمهور لكل الأرقام القياسية التي اطلقت منذ بداية حفلات صيف ٢٠٢١ . 


إفتتح أولى فقرات الحفل العالمي "دي زي توسكيني" الذي أشعل الأجواء بالعديد من التراكات الغربية المميزة بعده صعد وزة منتصر ليتزايد تفاعل الجمهور تدريجيا مرور ا بفقرتي" باتستيوتا" و "عفرتو" والتي تخللها أغنية ل مروان محسن في وجود "عفروتو"و"باتستيوتا" والتي نالت إعجاب الجميع. 


وكانت اقوي فقرات الحفل علي الاطلاق مع "ويجز" الذي أشعل وصلات الغناء والرقص المتتالية بالعديد من أغانيه الشهيرة منها "دورك جاي" و"باظت" و "عفاريت الاسفلت"  .. وغيرها ممن تفاعل معها محبيه من مختلف الاعمار. 


الحفل من تنظيم  ال dj العالمي ياسر الحريري "امازون انترتينمنتس" و خالد آمين "اليمنتس" و" دي ميديا" وتميز بآجواء مواصفات الحفلات العالمية من مسرح ضخم  و تراسات إضاءة ومؤثرات بصرية وليد الحريري وتأمين  سيد متولي وعجمي واجهزة صوت وهندسة عماد نبيل وتصوير صلاح جودة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر