رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

مستقبل وطن يواصل ندواته لتشجيع المشروعات الصغيرة بكفر الشيخ

الخميس 10/يونيو/2021 - 06:19 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
واصل حزب مستقبل وطن فى محافظة كفرالشيخ، ندواته فى المراكز والمدن لتشجيع الإقبال على المشروعات الصغيرة بالمحافظة، لتحقيق التنمية وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

حيث أقيمت اليوم الخميس، ندوة جديدة بمركز دسوق، بعنوان «نشر فكر العمل الحر وتشجيع المشروعات الصغيرة للقضاء على البطالة»، وذلك إطار الدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب  عبد الرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والمهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة.

وقال الدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، إن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر باعتبارها بديلًا متميزًا للوظائف، وفى نفس الوقت استثمارًا لطاقات الشباب وتوفير حياة كريمة لهم، لافتًا إلي أن القضاء على البطالة من أولي أولويات الدولة، ويتم ذلك من خلال التشجيع على إقامة المشروعات الصغيرة وتوفير القروض المطلوبة بتيسرات هائلة، بالإضافة إلي إتاحة الآلاف من فرص العمل من خلال المشروعات العملاقة التى تقام فى جميع أنحاء الجمهورية.

اوضح «أبو شوشة» إلي التنسيق مستمر بين حزب مستقبل وطن وجهاز المشروعات لتذليل أي عقبات قد تواجه المواطنين، وبحث أي شكاوى يتم تقديمها من خلال مقرات الحزب والعمل على حلها فورًا.

وأكد المهندس عادل النجار، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن وأمين الحزب بمركز دسوق، أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تسعي لتطوير المجتمع المصرى فى شتى مناحي الحياة بالإضافة إلي تشغيل الشباب وإتاحة فرص العمل لهم وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين، لافتًا إلي أن المشروعات الصغيرة تحظى باهتمام كبير من الدولة كونها تساعد على تحقيق التنمية الشاملة وتحسين دخول أصحاب المشروعات، لمواجهة أعباء الحياة، مشيرًا إلي أن الجهاز يقدم خدمات مالية من خلال القروض وخدمات غير مالية إرشادية  كعمل دراسة جدوى للمشروع والتدريب الفنى والإداري  وتسويق المنتجات.

شارك فى الندوة المهندس خميس عابوه، أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالحزب فى المحافظة، والمحاسب حسين عمر، مسئول الجهاز، ومحمود البيسي، الأمين المساعد بمركز دسوق، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب بمركز دسوق.

ويأتي ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية التى ينظمها الحزب فى جميع المحافظات لتلبية احتياجات المواطنين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر