اخر الأخبار

اقتصاد

"Dynamics" تتوسع بالقاهرة الكبرى

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 04:37 م
صدى العرب
طباعة
كتب – أشرف كــاره
تستعد شركة "داينامكس – Dynamics" (وكلاء سيارات فيات بالسوق المصرية) لإفتتاح مركزها الرئيسى الجديد (3 S) بمنطقة القطامية .. وبالتحديد بميدان المروحة - الشهير بتجمع مجموعة كبيرة من شركات السيارات - وقد جاءت صالة عرض الشركة الجديدة على مساحة تزيد عن 400 متر مربع وقادرة على إستيعاب أكثر من 7 سيارات بمساحة العرض الداخلى ، وذلك بخلاف إمكانية عرض مجموعة أخرى بمساحات العرض الخارجى ، فيما جاء مركز الخدمة المتواجد بالمنطقة الخلفية لصالة عرض الشركة وإدارتها بمساحة تزيد عن 1000 متر مربع مقسمة على طابقين أرضى وعلوى بنسبة 60:40 ، وهو قادر على خدمة أكثر من 30 سيارة يومياً مع كافة أنواع الخدمة من إصلاح أجسام وميكانيكا محركات وكهرباء وبوجود أكثر من 7 روافع خدمة (7 Pays) ... علاوة على خدمة الدهان والكشف السريع عن الأعطال، وذلك بخلاف مخزن قطع الغيار المتكامل لطرازات فيات.



ومن جانبه أشار المهندس/ عماد حلمى – رئيس مجلس إدارة الشركة قائلاً: " إن إهتمامناً بتوسيع دائرة تواجدنا على مستوى القاهرة الكبرى وخاصة بمنطقة شرق القاهرة قد جاء لتأكيد رؤيتنا فى توسيع دائرة خدمة عملاء سيارات (فيات) ليس فقط بمحافظة القاهرة ، بل وأيضاً لنغطى كافة التجمعات السكنية الجديدة شأن تجمعات القاهرة الجديدة والرحاب ومدينتى والشروق ، وخاصة مع إستعدادنا لإضافة فروع ومراكز أخرى للشركة بالمستقبل القريب فى ظل رؤيتنا الإستراتيجية لتوسيع أعمال الشركة.



من جانبها أضافت الأستاذة/ دعاء يسرى – رئيس قطاع التسويق بالشركة قائلة : " تعد صالة عرض ومركز خدمة (فيات - داينامكس) المتكاملين بمنطقة القطامية بنظام (3 S) والمزمع إفتتاحهم رسمياً بالقريب العاجل ... هو تجسيد واقعى لمنظور فيات الجديد مع الإلتزام بأحدث التصميمات والخطوط لمنظور الشركة (CI) فى ظل إنتمائها لتحالف " Stellantis" العالمى الجديد  ، كما أن مركزنا الرئيسى الجديد هذا سيعد بدوره مقصداً عصرياً لخدمات عملاء العلامة وزيادة قاعدتهم وولائهم بالسوق ، علاوة على فتح فرص مستقبلية لإستقبال طرازات جديدة من سيارات الشركة ".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر