رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

عز العرب للسيارات تفتتح صالة عرض ومركز خدمة (DS) بالقاهرة الجديدة.. وتطرح طراز (DS3 CROSSBACK) الجديد كلياً لأول مرة فى مصر

الإثنين 18/يناير/2021 - 05:57 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
بحضور المهندس/ هشام عز العرب – رئيس مجموعة عز العرب للسيارات ، المهندس/ إيهاب علام - مدير عام دي إس مصر، المهندس / محمد فؤاد – رئيس علامة DS لدى المجموعة ، علاوة على عدد من كبار المسؤولين بالمجموعة ، وإدارة دي إس، وممثلي وسائل الإعلام.

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لـ DS فى مصر التابعة لمجموعة PSA، صالة عرض ومركز خدمة وصيانة لسيارات دي إس  (DS)، بكايرو فيستيفال سيتي موول  بالتجمع الخامس - القاهرة الجديدة والذي يعتبر أكبر وجهة للتسوق في مصر، كما تضمن حفل الإفتتاح إطلاق أحدث سيارة من DS وهي السيارة طراز (دي إس 3 كروس باك - DS3 CROSSBACK) لأول مرة فى مصر.

يأتي إختيار كايرو فيستيفال سيتي مول ليكون مقراً لصالة العرض ومركز الخدمة الجديد متماشياً مع خطط المجموعة للوصول لأكبر قاعدة من العملاء.  هذا وتؤكد مجموعة عز العرب للسيارات على سعيها لتغيير الطريقة التقليدية لبيع وصيانة السيارات، وذلك نظراً للموقع المميز لصالة العرض ومركزالخدمة الذي يلبي احتياجات العملاء وعائلاتهم.

 

وتضمن حفل الإفتتاح جولة في أرجاء صالة العرض واستكشاف مميزات دي إس 3 كروس باك - DS3 CROSSBACK ، كما شملت الجولة على زيارة لمركز الخدمة حيث قدم المهندس/ إيهاب علام، مدير عام الشركة، شرحاً عن مميزات المركز وقدراته التشغيلية ودوره المهم في ضمان حصول عملاء الشركة على أفضل الخدمات.

تتميز صالة العرض ومركز الخدمة الجديد بإستخدامهم تصاميم متماشية مع التصاميم العالمية لـ DS Automobiles لجعل زيارة العميل مميزة ومريحة من أول مرحلة الإستقبال والترحيب، مروراً لطريقة عرض السيارات بطريقة أنيقة وراقية، حتى التعامل مع المتخصصين والذين تم تدريبهم على أعلى مستوى ليليق بعلامة مميزة مثل DS. هذا بالإضافة الى إستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المطورة فى مجال صيانة وخدمات السيارات بأعلى جودة عالمية.

ولقد علق الأستاذ/ محمد فؤاد - رئيس قطاع مبيعات دي أس DS مصر"لقد حققنا مبيعات بنسبة 30% من مبيعات فئة "البريميم" من C-SUV وهدفنا الوصول إلى نسبة 40% من هذه الفئة في عام 2021". بالإضافة الى حصول شركة دي أسDS مصر، على المركز الثاني لمبيعات السيارة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو ما شجع شركة DS ومجموعة عز العرب للسيارات لزيادة تواجدها فى السوق المصري من خلال طرح موديل دي إس 3 كروس باك - DS3 CROSSBACK وإفتتاح صالة العرض ومركز الخدمة والصيانة الجديد، والذي يعد أول تواجد لمجموعة عز العرب فى هذه المنطقة الراقية والمتميزة.

ومن المتوقع أن يلقى طراز (دي إس 3 كروس باك - DS3 CROSSBACK) الرياضي متعدد الإستخدامات إستحساناً كبيراً من قبل الشباب والعائلات الراغبين فى التميز.  فالسيارة الجديدة كلياً ستتوفر بطرازين Performance Line وOpera.  كلا الطرازين مزود بمحرك بنزين تيربو 1200 سي سي بقوة 130 حصان وبناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات ، كما تتمتع السيارة الجديدة بإنسيابية التصميم وبتجهيزات متطورة وفائقة الجودة مثل Flush door handles، ومرايات خارجية كهربائية، ومساحات بحساسات للأمطار، حساسات لضغط الإطارات، والدخول ، بالإضافة إلى زجاج ملون وجنوط قياس 17 و18 بوصة. 

وداخلياً تتميز السيارة بالمساحات المريحة والرحبة للكراسي الجلدية  من افخم انواع الجلود عالميا مع عجلة قيادة بغطاء جلدي متعددة الإستخدامات ومبدلات للسرعة مرتبطة بها، بالإضافة الي عدادات رقمية، ولوحة قيادة هو الأحدث فى فئته مع شاشة أمامية كبيرة تعمل باللمس وسماعات عالية الجودة من نظام Focal ونظام مطور للملاحة عبر الأقمار الصناعية وبلوتووث Apple car and Android Auto.

كما تتمتع السيارة أيضاً بالعديد من وسائل الأمان التي تشمل على فرامل ABS وESP  مع مثبت ومحدد للسرعة ووسائد هوائية كاملة ونظام كشف المناطق العمياء وغيره من أنظمة وسائل السلامة المتطورة. وأضاف فؤاد:" نسعى لتحقيق مبيعات من هذه الفئة بنسبة 45% خلال عام 2021  حيث تعد DS3 CB  بالفعل الأعلى مواصفات وجودة في هذه الفئة"

ومن جانبه أعرب المهندس/ هشام عز العرب - رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، عن سعادته قائلاً: "أنا فخور لما إستطعنا تحقيقه من نجاحات فى وقت قصير لإعلاء شأن دي إس فى مصر منذ أن تولينا مسئولية وكالة واحدة من أشهر علامات السيارات الفاخرة فى العالم.  ففي شهور قليلة إستطعنا أن نضع العلامة الشهيرة فى مقدمة خريطة السوق المصري للعلامات التجارية الفاخرة ولن نتوقف عند ذلك، فنحن مستمرون فى تحقيق خططنا التوسعية فى الفترة القادمة."

وعلق المهندس/ إيهاب علام: "منذ شراكتنا مع دي أس DS الفرنسية في 2018، إتخذت مجموعة عز العرب للسيارات على عاتقها مسؤولية رفع مستوى الخدمات المقدمة لعملاء دي أس DS مصر، الذين يقدرون التكنولوجيا وفخامة السيارات". وأضاف قائلا: " وتهدف شركة دي أس DS مصر إلى مواصلة مسيرة النجاح من خلال توسعة شبكتنا في المستقبل القريب لنكون أقرب إلى عملائنا، والحرص على تقديم أفضل تجربة لهم في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة والإلتزام بمعايير الجودة العالمية"

يذكر أنه قد تم تصميم الجيل الثاني من طرازات DS، المصممة لقاعدة عملاء تبحث عن التعبير الشخصي وحريصة على التقنيات الجديدة، ليجمع بين التصميم العصري والتكنولوجيا المتطورة.  فمع طرازات "دي إس ٧ كروس باك - DS7 CROSSBACK" و"دي إس 3 كروس باك - DS3 CROSSBACK"، تطلق العلامة التجارية دي إس مجموعة من ست سيارات في جميع أنحاء العالم، يتم تقديمها جميعًا في إصدارات كهربائية تحت علامة E-TENSE.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر