رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
"الزراعة" تستعرض جهود تحقيق التنمية الزراعية في سيناء برئاسة العسومي اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية تختتم أعمالها بالقاهرة حساسين :ذكرى تحرير سيناء دليل قاطع علي قوة وعزيمه القوات المسلحه وكلمه السيسي تدعوا للفخر اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر خبير اقتصادي يرصد التنمية الاقتصادية في سيناء صناعيا وزراعيا ومجتمعيا خلال السنوات الماضية نائب رئيس جامعة كفر الشيخ يترأس إحدي الجلسات العلمية للمؤتمر العلمي السابع لكلية الطب البيطري نفي الادعاءات الواردة بشأن استهداف قوات التحالف منزل مدني في مديرية الجراحي بمحافظة (الحديدة) المصريين الأفارقة: القطاع الخاص قادر على توطين الصناعة وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية حمله امنيه تستهدف قوارب صيد تعمل بمحركات مخالفه في بحيرة البرلس روح السعودية" تحصد جائزة (الجناح المتميز) في منتدى العمرة والزيارة

اقتصاد

بورشه تعلن عن إقتراب إنتاج مجموعة من سياراتها الإختبارية الإستثنائية

السبت 14/نوفمبر/2020 - 02:05 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت مؤخراً شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات الرياضية عن إعتزامها الجاد فى تحويل عدد من سيارتها الإختبارية إلى الإنتاج التجارى – وبعدة تطبيقات – حيث كان من أهم هذه الطرازات:

919 Street:

تم وضع مشروع  بورشه 919 عام (2017) على أساس التكنولوجيا المستخدمة في سيارة بورش 919 الهجينة المخصصة للسباقات، حيث جاءت لتعد المحظوظين الذين سيحصلون عليها – حال الشروع بإنتاجها - بتجربة قيادة مبهجة لسيارة تماثل سيارات السباق LMP1 المتاحة للسائقين الهواة. مع مقصورة خارجية من ألياف الكربون وشاسيه أحادى (monocoque) ويستخرج محركها طاقة تصل إلى  900 حصان بنظام هجين (هايبريد) شأن نفس الطراز الخاص بسباقات لومان، كما ستأتى بنفس الأبعاد وقاعدة العجلات الخاصة بسيارة السباق.

Porsche Vision Spyder  :

مع قمرة قيادة متقشفة، وشبكات المبرد مميزة على المحرك المتوسط ، وعناصر الرسم الأحمر والزعانف المقترحة في الخلف، تأتى بورشه فيجن سبايدر المدمجة التى قدم نموذجها (2019) لتعيد بوضوح إلى الذهن بورش 550- 1500 RS سبايدر من عام 1954. وفي الوقت نفسه، كان الهدف من الدراسة هو زيادة تطوير هوية تصميم بورشه وتقديم مجموعة من الأفكار للتفاصيل المستقبلية - على سبيل المثال، شريط القوائم الحديثة للغاية الحامية بالخلف والمقاومة للإنطباق .

Porsche vision “Renndienst” :

قدمت بورشه رؤيتها المستقبلية لسيارة مينى فان عام (2018) والتى حملت تسمية vision “Renndienst” وهو ما يعبر عن مفهوم مستقبل السيارات الصديقة للأسرة ولعدد يصل إلى ستة أشخاص. صمم فريق التصميم بالشركة هذه السيارة برؤية "مكوك فضائي" مستقبلي وبنسب مثيرة. وتبين الدراسة كيف تم نقل الحمض النووي لتصميم بورشه مع نمذجة تصميمها شأن المركبات الكلاسيكية  للعلامة التجارية. في المناطق الداخلية، يجد الركاب مقصورة سفر مريحة ، كما يأتى السائق في مقعد مركزي التموضع. كما تتميز السيارة الكهربائية بالكامل بوضع كافة وحدات طاقتها في الجسم السفلي لها. ونتيجة لذلك، يمكن للمسافرين الاستمتاع بمساحة سخية بشكل غير متوقع وتجربة سفر مقترنة بذوق يشبه بورشه.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر